اخر الاخبار

قد يقدم تطبيق Google Phone أزرارًا مخصصة لقبول ورفض المكالمات

 

قد يقدم تطبيق Google Phone أزرارًا مخصصة لقبول ورفض المكالمات


يبدو أن تطبيق الهاتف من جوجل على هاتفك بيكسل، أو أي جهاز آخر يعتمد عليه بشكل افتراضي، سيتلقى قريبًا تحديثًا جديدًا لواجهة المستخدم. حاليًا، يوفر تطبيق الهاتف من جوجل زرًا واحدًا فقط عند تلقي مكالمة.


يمكنك إما سحب الزر لأعلى لقبول المكالمة أو سحبه لأسفل لرفضها. وفوق زر الهاتف، يوجد زر “رسالة” يمكنك استخدامه لإرسال رسائل سريعة تبلغ المتصل بأنك مشغول أو لديك مهمة أخرى.


وفقًا لأحدث تحليل لملف تطبيق الهاتف بالإصدار 145.0.672690850، يكشف أن جوجل تختبر واجهة مستخدم جديدة لشاشة المكالمات الواردة. هذه الواجهة الجديدة تستبدل الإيماءات بالسحب بتصميم قائم على الأزرار لإدارة المكالمات. وبالمثل، يشبه تصميم المكالمات الجديد واجهة مكالمات آيفون وكذلك تلك الموجودة في هواتف سامسونغ.


تشمل الواجهة الجديدة زرًا أخضر مخصصًا للإجابة على المكالمة وزرًا أحمر لرفض المكالمة. وفوق كلا الزرين، يوجد زر "رسالة". تقدم العديد من شركات تصنيع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد تصميمًا مشابهًا حيث يكون زر القبول في الجهة اليمنى وزر الرفض في الجهة اليسرى.




قد يقدم تطبيق Google Phone أزرارًا مخصصة لقبول ورفض المكالمات




ومع ذلك، في هواتف آيفون، تكون المواقع مقلوبة، حيث يكون زر الرفض في اليسار وزر القبول في اليمين. يبدو أن التغييرات المقبلة ستصل عبر تحديث من جهة الخادم، وليست متاحة لمجموعة كبيرة من مستخدمي تطبيق الهاتف من جوجل حتى الآن. علاوة على ذلك، لم تعلن جوجل عن أي شيء يتعلق بهذا التحديث حتى الآن.


لن يقتصر تصميم الزر الجديد على هواتف بيكسل فقط، بل ستمتد التحديثات لتشمل علامات تجارية أخرى مثل شياومي وون بلس.


ما رأيك في تصميم تطبيق المكالمات؟ هل تفضل الأزرار المخصصة أم الإيماءات؟ ندعوك لمشاركة رأيك في التعليقات أدناه.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق