اخر الاخبار

قنوات Google TV المجانية تحصل على اسم جديد مع بدء طرح "Freeplay"

 

قنوات Google TV المجانية تحصل على اسم جديد مع بدء طرح "Freeplay"


يواصل Google TV جهوده في توسيع مكتبة قنواته المجانية. بعد أن تم إطلاقه مبدئيًا مع 80 قناة مجانية مدعومة بالإعلانات، زادت هذه المنصة إلى 117 قناة في نهاية عام 2023، ثم ارتفعت إلى 132 قناة بحلول يونيو 2024. مؤخرًا، أضافت جوجل 14 قناة إضافية، مما أصبح مجموع القنوات المجانية 150 قناة.


قبل ذلك، كانت هذه القنوات المجانية تعرف باسم "قنوات فاست" على Google TV. أما الآن، فقد بدأت جوجل في إعادة تسميتها إلى "فري بلاي". وقد تم ملاحظة هذا التغيير الشهر الماضي، ولكنه بدأ يظهر الآن بشكل أكبر على العديد من الأجهزة. وقد أصبح العلامة الجديدة "فري بلاي" متاحة الآن على أجهزة التلفاز مثل Chromecast وأجهزة التلفاز من علامات تجارية مثل TCL، وHisense، وغيرها.


توفر قنوات Google TV المجانية المدعومة بالإعلانات للمستخدمين ساعات لا حصر لها من المحتوى مباشرةً من التلفاز دون الحاجة إلى اشتراك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة هذه القنوات "فري بلاي" بدون الحاجة إلى حساب أو تطبيق مخصص.


يقع قسم "فري بلاي" الآن تحت علامة "لايف" في الشاشة الرئيسية لـ Google TV. وتجدر الإشارة إلى أن القنوات المجانية متاحة حاليًا فقط في الولايات المتحدة، ولا توجد معلومات حتى الآن عن موعد توسيع توفر "فري بلاي" إلى مناطق أخرى.


من المهم ملاحظة أن تغيير الاسم لا يقدم أي وظائف جديدة. ومع ذلك، كما أشار موقع 9To5Google، فقد يشير هذا إلى أن "فري بلاي" قد "يتوسع في النهاية ليشمل أنواعًا أخرى من المحتوى المجاني، مثل الأفلام والعروض التلفزيونية من يوتيوب أو منصات البث المجانية المدعومة بالإعلانات الأخرى".


كما يعد تغيير العلامة تجسيدًا لاستراتيجية جوجل للاستثمار أكثر في نظام المحتوى التلفزيوني المجاني مع تزايد توجه الناس بعيدًا عن باقات الكابل نحو خدمات البث. بالإضافة إلى قنواتها المجانية، بدأت Google TV أيضًا في إضافة محتوى مجاني جديد من شركائها مثل Plex وHaystack News وPlutoTV وغيرها.


يأتي هذا التغيير أيضًا في وقت أنهت فيه جوجل إنتاج أجهزة Chromecast وأطلقت جهاز Google TV Streamer. دعونا نعرف في التعليقات أدناه، هل ترون تغيير العلامة لقنوات فاست إلى فري بلاي في منطقتكم أم لا؟


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق