اخر الاخبار

جوجل تطلق ميزة الدردشة الصوتية Gemini Live مجاناً لمستخدمي أندرويد

 

جوجل تطلق ميزة الدردشة الصوتية Gemini Live مجاناً لمستخدمي أندرويد


أعلنت شركة جوجل عن إطلاق ميزة الدردشة الصوتية Gemini Live بشكل مجاني لجميع مستخدمي نظام أندرويد. تتيح هذه الميزة إجراء محادثة طبيعية وتفاعلية مع المساعد الذكي، تماماً مثل ما تقدمه ميزات الدردشة الصوتية في ChatGPT.


توفر واسع للمستخدمين

يجري طرح ميزة Gemini Live بعد شهر من عرضها لأول مرة في حدث إطلاق سلسلة هواتف Pixel 9 من جوجل. حيث كانت هذه الميزة في السابق متاحة فقط للمشتركين في مستوى Gemini المتقدم، لكن جوجل قررت فتحها الآن لقاعدة مستخدمين أوسع بكثير.


كيفية الاستخدام

للتجربة، كل ما يحتاجه مستخدمو أندرويد هو اختيار أيقونة الموجة الصوتية الموجودة في الزاوية السفلى اليمنى من تطبيق Gemini. عند القيام بذلك، يتم تفعيل الميكروفون بحيث يمكن طرح الأسئلة بصوت عالٍ. بعد التفعيل، يتم فتح واجهة Gemini Live في وضع ملء الشاشة مع ظهور زرَي "توقف" و"إنهاء" في الأسفل.



جوجل تطلق ميزة الدردشة الصوتية Gemini Live مجاناً لمستخدمي أندرويد




محادثة تفاعلية

تتميز هذه الميزة بإمكانية المقاطعة، حيث يمكن للمستخدمين إدخال معلومات جديدة أو توجيهات في أي وقت أثناء حديث الذكاء الاصطناعي. كما يمكن تفعيل خيار لتوفير أصوات متعددة للمساعد، مما يسمح بتكييف نبرة وصوت المساعد لتناسب تفضيلات المستخدم.



جوجل تطلق ميزة الدردشة الصوتية Gemini Live مجاناً لمستخدمي أندرويد




دعم اللغات المستقبلية

حالياً، يُمكن استخدام Gemini Live باللغة الإنجليزية فقط، لكن جوجل تعد بدعم لغات إضافية في المستقبل القريب. ومن المتوقع أيضاً أن تصل هذه الميزة إلى نظام iOS في وقت لاحق.


تحسينات قادمة

على الرغم من أن الميزة لا تدعم حالياً تكاملات Gemini Extensions التي تتيح الوصول إلى خدمات جوجل الأخرى مثل Gmail وYouTube Music، إلا أن هذه الخاصية متوقعة أيضاً في الأشهر المقبلة.


تعمل جوجل باستمرار على تحسين تجارب مستخدميها، وتقديم ميزات جديدة تساعد على تعزيز التفاعل بين المستخدم والمساعد الذكي.




عرض خاص على أمازون السعودية!

خصم 34% 

السعر الآن: 44.45 ريال سعودي فقط!


احصل على كابل USB C من يوجرين بطول 2 متر، مع دعم توصيل طاقة 100W PD للشحن السريع. متوافق مع iPhone 15 Pro، iPad Mini 6، MacBook Air، Samsung S24 Ultra، Huawei P60 وغيرها.


لا تفوت الفرصة، اشترِ الآن! 


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق