اخر الاخبار

هواوي MATE XT: الهاتف الذكي ثلاثي الطي سينطلق عالميًا قريبًا

 

هواوي MATE XT: الهاتف الذكي ثلاثي الطي سينطلق عالميًا قريبًا


أصبح معروفًا الآن موعد الإطلاق العالمي لهاتف Huawei Mate XT القابل للطي، الذي يتميز بشاشة مرنة تتكون من ثلاثة أقسام، والذي تم تقديمه الأسبوع الماضي في الصين. ووفقًا لمصدر موثوق، الذي أثبتت توقعاته دقتها أكثر من مرة، من المتوقع أن يتم الإطلاق العالمي للهاتف في الربع الأول من عام 2025.


رغم التكلفة العالية – حيث يبدأ سعر Mate XT من 19,999 يوان (أي حوالي 2800 دولار) لطراز 16/256 جيجابايت – إلا أن عدد طلبات الحجز المسبق للمنتج الجديد حقق أرقامًا قياسية، حيث وصل إلى حوالي 4.9 مليون طلب حتى 11 سبتمبر.


سيتم إطلاق هاتف Huawei Mate XT لأول مرة عالميًا في الربع الأول من عام 2025. ولم تتوفر بعد تفاصيل الأسعار المحددة للسوق الدولية. ولكن من الآمن أن نفترض أن الجهاز سيحمل سعرًا مميزًا.


وعادة ما يكون سعر الهواتف الذكية من الشركات الصينية في أوروبا أعلى بكثير مما هو عليه في الصين. وبالتالي، لا يمكن استبعاد احتمال أن يتم عرض النموذج الأكثر تكلفة من Mate XT في أوروبا بسعر يصل إلى 3000 دولار أو أكثر.


وفقًا ليو تشينغدونغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي والمعروف أيضًا باسم ريتشارد يو، فقد استغرق تطوير Mate XT خمس سنوات، لكن في النهاية، المنتج الجديد موثوق ويعمل كل مكوناته بسلاسة. وهذا ما تؤكده أولى تقييمات المدونين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق