اخر الاخبار

هواوي تكشف عن تصميم Mate XT ثلاثي الطي قبل حدث الإطلاق

 

هواوي تكشف عن تصميم Mate XT ثلاثي الطي قبل حدث الإطلاق


أعلنت شركة هواوي عن بدء نشاط طلبات ما قبل الشراء لأول هاتف قابل للطي ثلاثي الطيات في العالم. وفي نفس الوقت، كشفت الشركة عن التصميم الخلفي الكامل لهاتف هواوي ميت XT. ولا بد من القول إن هذا هو أفضل تصميم للهاتف القابل للطي الثلاثي حتى الآن.


قدمت الشركة أول لمحة عن الجهاز من خلال مقطع فيديو ترويجي يظهر فيه الممثل الشهير أندي لاو. ومع ذلك، كان الفيديو يظهر نتوء الكاميرا ولون الجهاز. والآن، كشفت الشركة عن تصميم الجزء الخلفي لهاتف هواوي ميت XT قبل العرض الرسمي. دعونا نستعرض أحدث مظهر لهذا الهاتف القابل للطي بالتفصيل.


التصميم الخلفي للهاتف القابل للطي

تكشف الصورة عن تصميم ميت XT من حيث unfolding (فتح) الجهاز. حيث يعكس الشكل على هيئة حرف Z الذي يتكون أثناء الفتح والإغلاق. من الواضح أن الجهة اليسرى من الجهاز ستعمل كشاشة، بينما ستبقى الجهة اليمنى كلوحة.



هواوي تكشف عن تصميم Mate XT ثلاثي الطي قبل حدث الإطلاق




المواد المستخدمة في التصميم

تشير التفاصيل الإضافية إلى أن العملاق التكنولوجي استخدم الجلد النباتي للجهة الخلفية. هذه المادة ستضمن قبضة أفضل، مما يقلل من فرص السقوط العرضي. نحن نتوقع أيضًا حلاً عرضيًا قويًا ومتينًا لواجهة الجهاز الأمامية.


الكاميرا وتجربة التصوير

تعد الكاميرا جزءًا آخر يجذب الانتباه في الجزء الخلفي. حيث تُبرز أربع فتحات للعدسات وفلاش LED في وسط إطار ثماني الأضلاع. فوق الفلاش، يمكنك رؤية شعار XMAGE، مما يشير إلى أن الجهاز سيوفر تجربة تصوير ممتازة.


تفاصيل إضافية وتوقعات

هذه هي التفاصيل الرئيسية لتصميم ميت XT Ultimate Edition. وقد تم رصد يو تشينغدونغ، رئيس مجموعة أعمال المستهلكين في هواوي، وهو يحمل الهاتف القابل للطي في الطائرة. في تلك اللحظة، أظهرت الصور لمحة عن الجزء الأمامي.


على الرغم من أن المظهر الرسمي لا يزال في الانتظار، سيظهر هاتف هواوي القابل للطي الجديد بعد يومين، جنبًا إلى جنب مع تصميمه الرائع، والإصدارات المحتملة، وميزات جديدة مثيرة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق