اخر الاخبار

إنستغرام يقدم دعمًا للتعليقات على القصص

 

إنستغرام يقدم دعمًا للتعليقات على القصص


أعلنت إنستغرام عن دعم خاصية ترك التعليقات على القصص (Stories)، وهي المنشورات المؤقتة التي أصبحت تحظى بشعبية شبه متساوية مع المنشورات العادية على إنستغرام.


في السابق، كانت الخيار الوحيد المتاح هو إرسال رد خاص، والذي كان يظهر كرسالة مباشرة مرئية فقط للجهة التي قامت بإنشاء القصة. ولكن الآن، قدمت إنستغرام خيارًا أكثر علانية: التعليقات. هذه التعليقات مرئية للمستخدمين الآخرين، على عكس الردود الخاصة.


ومع ذلك، تأتي إمكانية التعليق مع بعض القيود. حيث يمكن فقط للمتابعين المشتركين (أي الأشخاص الذين يتابعون منشئ القصة ويتابعونهم بالمقابل) ترك تعليقات. وتقول إنستغرام إن هذه الميزة الجديدة تهدف إلى توفير وسيلة أكثر انفتاحًا للتفاعل مع القصص، بينما تظل خيار الرسائل الخاصة متاحةً لأولئك الذين يفضلون التفاعل الفردي.



إنستغرام يقدم دعمًا للتعليقات على القصص




مثل القصص نفسها، فإن التعليقات التي يتم نشرها حولها مؤقتة وتستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة. يمكن للمستخدمين الاختيار بين تفعيل التعليقات أو إيقافها عند مشاركة القصص، لكن إنستغرام لم توضح ما إذا كانت هذه التعليقات تُؤرشف مع القصة عندما تنتهي مدتها.


وفي الشهر الماضي، أضافت إنستغرام دعمًا لإضافة نصوص وصور إضافية إلى المنشورات الثابتة ومنشورات الكاروسيل، والتي يمكن أن تتضمن الآن ما يصل إلى 20 صورة وفيديو. كما قدمت مؤخرًا ميزة لإضافة أغاني إلى الملف الشخصي على إنستغرام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق