اخر الاخبار

مايكروسوفت ديفندر يضيف اكتشاف الشبكات غير الآمنة في المزيد من البلدان

 

مايكروسوفت ديفندر يضيف اكتشاف الشبكات غير الآمنة في المزيد من البلدان


في عام 2023، أعلنت شركة مايكروسوفت لأول مرة عن توفر ميزات حماية الخصوصية مع برنامج Microsoft Defender للأفراد. وفي وقت سابق من هذا العام، وسعت مايكروسوفت نطاق توفر هذه الميزات لتشمل المملكة المتحدة وجعلتها متاحة على منصات الهواتف المحمولة مثل iOS وAndroid. واليوم، أعلنت مايكروسوفت عن توسيع إضافي لميزات حماية الخصوصية في Microsoft Defender للأفراد.


يمكن لـ Microsoft Defender الآن اكتشاف وإخطارك تلقائيًا عن اتصالات الواي فاي غير الآمنة على أنظمة Android وiOS وWindows. ومن المقرر أن يتم تقديم هذه الميزة قريبًا على نظام macOS أيضًا. عندما يقوم جهازك بالاتصال بنقطة واي فاي تتميز بتشفير أمان ضعيف، سيقوم Defender بإخطارك ويسمح لك بقطع الاتصال بنقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، تعمل مايكروسوفت على تفعيل الـ VPN تلقائيًا على الشبكات العامة في التحديثات القادمة.


تتوفر ميزة حماية الخصوصية (VPN) لـ Microsoft Defender الآن على أنظمة Windows وmacOS وAndroid وiOS في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، وكندا. كما تخطط مايكروسوفت لإطلاق ميزة حماية الخصوصية في عشرة دول إضافية في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية قريبًا. عند تفعيل ميزة حماية الخصوصية، يتم تشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك، ويُخفى عنوان IP الخاص بك. حاليًا، تقدم مايكروسوفت حدًا شهريًا للبيانات يبلغ 50 غيغابايت (لكل مستخدم) للتصفح بشكل آمن ومجهول باستخدام هذه الميزة. من المهم ملاحظة أن المواقع الشهيرة التالية غير مشمولة في اتصال VPN هذا:


* المحتوى المرئي: يوتيوب، تيك توك، نتفليكس، ديزني+، أمازون برايم

* وسائل التواصل الاجتماعي: فيديو فيسبوك، إنستغرام، سناب شات

* الموسيقى: سبوتيفاي، يوتيوب ميوزيك

* الرسائل: واتساب


يمكنك تحميل تطبيق Microsoft Defender من متجر جوجل بلاي، متجر أبل، ومتجر مايكروسوفت. للاستفادة من هذه الميزات الجديدة، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الشخصي الخاص بك (@gmail، @outlook، إلخ) المرتبط باشتراك Microsoft 365 Personal أو Family.


مع توسيع حماية الخصوصية والميزة القادمة للـ VPN التلقائي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تصفح أكثر أمانًا وخصوصية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق