اخر الاخبار

توقف تطبيق نتفليكس عن دعم نظامي iOS 16 وiPadOS 16

 

توقف تطبيق نتفليكس عن دعم نظامي iOS 16 وiPadOS 16


قرر تطبيق نتفليكس إنهاء دعمه لنظامي التشغيل iOS 16 وiPadOS 16، مما يعني أنه يتعين على جميع المستخدمين التحديث إلى iOS 17 أو أحدث أو iPadOS 17 أو أحدث لتلقي التحديثات الجديدة، والميزات، وإصلاحات الأخطاء.


وبهذا، لن يتمكن مستخدمو iOS 16 – الذين سيكون معظمهم من مالكي هاتف آيفون X بالإضافة إلى من لا يزالون يستخدمون هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس – من التحديث إلى إصدار التطبيق الذي يقدم هذه التغييرات.


وينطبق الأمر نفسه على مالكي آيباد برو (الجيل الأول) وآيباد (الجيل الخامس)، الذين لا يزالون يعملون على نسخ من iPadOS 16، حيث أن iPadOS 17 لم يعد يدعم هذه الطرازات.


يمكن لمالكي هذه الأجهزة الاستمرار في استخدام النسخة الحالية من تطبيق نتفليكس حتى يتم إيقافه نهائيًا، ولكن لن تتوفر أي ميزات جديدة أو إصلاحات للأخطاء في المستقبل. ومع ذلك، سيظل بإمكان مالكي هذه الطرازات القديمة الوصول إلى نتفليكس عبر المتصفح.


لتلخيص ذلك، إليك طرازات الآيفون والآيباد التي ستفقد دعم تطبيق نتفليكس:


* آيفون 8

* آيفون 8 بلس

* آيفون X

* آيباد برو (الجيل الأول)

* آيباد (الجيل الخامس)


تم اكتشاف الأكواد التي تشير إلى هذا التغيير الوشيك في تطبيق نتفليكس بواسطة المساهم في موقع MacRumors، آرون بيريس. ولا يُعرف بعد أي تحديث سيوقف دعم الأجهزة المذكورة أعلاه، ولكن نظرًا لأن الأكواد تظهر في النسخة الأخيرة، فمن المحتمل أن يتم إصدار التحديث قريبًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق