اخر الاخبار

تحديث جديد لقلم Apple Pencil Pro

 

تحديث جديد لقلم Apple Pencil Pro


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا للبرمجيات لجهاز Apple Pencil Pro الذي تم إطلاقه مع نماذج iPad Pro في وقت سابق من هذا العام. يحمل التحديث الجديد رقم إصدار 0.1.40، بعد التحديث السابق الذي كان يحمل الرقم 0.1.33.


لا توجد معلومات متاحة حاليًا حول الميزات أو الإصلاحات التي قد تتضمنها البرمجيات الجديدة، ولا تقدم آبل ملاحظات للإصدار الخاص بتحديثات برنامج Apple Pencil. للحصول على التحديث، يجب توصيل جهاز Apple Pencil Pro بجهاز iPad.


يعتبر Apple Pencil Pro هو الأحدث في عائلة أقلام آبل، حيث يقدم العديد من الميزات الجديدة التي لم تكن موجودة في النماذج السابقة، مثل إيماءات الضغط، ودوران الجسم، وتغذية لمسية، ودمج مع خدمة "العثور على جهازي".


يبلغ سعر جهاز Apple Pencil Pro 129 دولارًا، وهو متوافق مع نماذج iPad Air المزودة بشريحة M2 وكذلك مع نماذج iPad Pro المزودة بشريحة M4.


من المهم للمستخدمين الذين يمتلكون جهاز Apple Pencil Pro التأكد من إجراء التحديث للاستفادة من أحدث الميزات والأداء المحسن.


يمكنك شراء قلم Apple Pencil Pro من امازون العالمي من هنا


يمكنك شراء قلم Apple Pencil Pro من امازون السعودية من هنا


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق