اخر الاخبار

تسريبات جديدة حول Galaxy S25 Ultra: كل ما نعرفه حتى الآن

 

تسريبات جديدة حول Galaxy S25 Ultra: كل ما نعرفه حتى الآن


لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل أن تكشف شركة سامسونغ عن هاتف Galaxy S25 Ultra، الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في يناير من العام المقبل. ومع ذلك، ظهرت عدة تسريبات جديدة حول الهاتف، وآخرها يكشف عن تصميم الجهاز المزعوم Galaxy S25 Ultra. وقد تم رصد الهاتف مؤخرًا على منصة للتصديق، مما أتاح لنا الوصول إلى معلومات أساسية حوله.


بحسب ما تم تصديقه من قبل منصة مركز جودة التصديق في الصين، فإن الهاتف يحمل رقم الطراز SM-S9380. ومن المثير للاهتمام، أن رقم الطراز SM-S9280 يرتبط بهاتف Galaxy S24 Ultra لهذا العام، مما يعني أن SM-S9380 من المرجح أن يكون Galaxy S25 Ultra.


الاتصال عبر الأقمار الصناعية

وفقًا للشهادة (عبر المتسرب IceUniverse)، تم وصف الهاتف المزعوم Galaxy S25 Ultra بأنه "محطة متنقلة عبر الأقمار الصناعية". وهذا قد يعني أن الهاتف يوفر إمكانية الاتصال عبر الأقمار الصناعية. إذا كان الأمر كذلك، فانضمام سامسونغ إلى قائمة الشركات التي تقدم هذه الميزة مثل آبل وجوجل وهواوي يعد خطوة مهمة.


آبل كانت أول من قدمت ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مع سلسلة هواتف iPhone 14. في الجهة الأخرى، أدخلت جوجل هذه الميزة مع سلسلة هواتف Pixel 9 التي تم إطلاقها مؤخرًا. كما قامت هواوي دمج ميزات الاتصال عبر الأقمار الصناعية في مجموعة متنوعة من منتجاتها، بما في ذلك الساعات الذكية.


إذا كان Galaxy S25 Ultra فعلاً يوفر ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، فإن مستخدمي سامسونغ سيكون بإمكانهم الحصول على المساعدة وإجراء اتصالات بأرقام الطوارئ في الأوقات الحرجة وفي الأماكن ذات التغطية الشبكية الضعيفة. وهذا سيسمح لـ Galaxy S25 Ultra بأن يكون أول جهاز من سامسونغ مزودًا بهذه الميزة.



تسريبات جديدة حول Galaxy S25 Ultra: كل ما نعرفه حتى الآن




تقنيات الشحن والترقية

من الجدير بالذكر أن مودم Exynos 5400 من سامسونغ قد نظّم ميزات الاتصال عبر الأقمار الصناعية في هواتف Pixel 9 وPixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL وPixel 9 Pro Fold. ومن الممكن أن تقوم سامسونغ باستخدام نفس المودم أو نسخة مطورة منه في Galaxy S25 Ultra، لكن يجب أخذ هذه المعلومة ببعض التحفظات.


علاوة على ذلك، تكشف الشهادة عن أن Galaxy S25 Ultra سيدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. من المتوقع أن يتضمن الجهاز أعلى مستويات الترقية في دقة الشاشة وجودة الكاميرا رأيناها في هواتف Galaxy حتى الآن. كما تم تسريب معلومات تفيد بأن سامسونغ قد تتجه للاعتماد بشكل كامل على معالجات Snapdragon في سلسلة Galaxy S25. ومن المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف أنحف بكثير مما تم الإشارة إليه في البداية.



تسريبات جديدة حول Galaxy S25 Ultra: كل ما نعرفه حتى الآن




خلاصة

مع كل هذه المعلومات والتسريبات، يبدو أن Galaxy S25 Ultra سيكون جهازًا متميزًا يضم مزايا جديدة ومثيرة. سننتظر حتى يناير القادم لنرى ما ستقدمه سامسونغ في هذا الحدث.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق