اخر الاخبار

تسريبات جديدة تكشف عن صور طراز Galaxy S25 الأساسي

 

تسريبات جديدة تكشف عن صور طراز Galaxy S25 الأساسي


في الآونة الأخيرة، شهدنا العديد من التسريبات المتعلقة بهاتف Galaxy S25 Ultra، الهاتف الرائد الجديد من سامسونج. قبل بضعة أيام، ظهرت صور توضيحية للهاتف تكشف عن تصميمه المتوقع. وتم الإبلاغ عن أن Galaxy S25 Ultra قد يقدم أخيرًا ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، ومن المتوقع أن يكون أنحف بكثير مما كان متوقعًا في السابق.


لكن هذا ليس كل شيء، فقد ظهرت تسريبات جديدة تكشف عن صور طراز Galaxy S25 الأساسي. ووفقًا لما تم تداوله، فإن أبعاد Galaxy S25 قد شهدت تقليصًا من جميع الزوايا مقارنةً بطراز Galaxy S24 الأساسي.


ويبدو أن أبعاد Galaxy S25 هي 146.9 × 70.4 × 7.2 ملم، وهي أصغر من أبعاد Galaxy S24 التي كانت 147 × 70.6 × 7.6 ملم. إلا أن الشاشة في Galaxy S25 من المتوقع أن تبقى تقريبًا كما هي بقطر 6.17 إنش، والتي قد يتم تقريبها إلى 6.2 إنش.



تسريبات جديدة تكشف عن صور طراز Galaxy S25 الأساسي




أما بالنسبة للتصميم، فإن الصورة التوضيحية للهاتف Galaxy S25 تظهر تصميمًا مشابهًا لسابقه. ومن المتوقع أن تحتوي الكاميرات على حلقات حولها، مشابهة للحلقات الموجودة في صور Galaxy S25 Ultra. يبدو أن الحواف في Galaxy S25 أصبحت أنحف، ولا يزال هناك جوانب مسطحة.




تسريبات جديدة تكشف عن صور طراز Galaxy S25 الأساسي




علاوة على ذلك، من المتوقع أن يحتوي هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي أكبر من الطرازات السابقة غير الـ Ultra. يُشاع أن Galaxy S25 سيبدأ بذاكرة 12 جيجابايت و128 جيجابايت من التخزين الداخلي. ومن المتوقع أيضًا أن تبقى سعة البطارية عند 4000 مللي أمبير.



تسريبات جديدة تكشف عن صور طراز Galaxy S25 الأساسي




وقد تم الإبلاغ مؤخرًا أن معالج Snapdragon 8 Gen 4 سيعزز جميع هواتف Galaxy S25. ومع ذلك، أكدت سامسونج سابقًا أيضًا معالج Exynos 2500، والذي من المتوقع أن يدعم سلسلة Galaxy S25.


في الوقت الحالي، لا يزال غير واضح ما إذا كانت سلسلة Galaxy S25 ستستخدم فقط معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4، أم أنها ستجمع بين معالجات Snapdragon وExynos، وربما حتى معالجات MediaTek.


عرض لمدة محدودة في امازون السعودية: طاولة كمبيوتر مكتبي متعددة الاستخدامات من بنتيفار، تجمع بين العملية والعصرية! مثالية للمنزل والمكتب والألعاب والدراسة، بقياس 1.4 متر × 60 سم × 75 سم باللون الأسود. 


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق