اخر الاخبار

تحديث جديد لـ AirPods Pro 2 من آبل

 

تحديث جديد لـ AirPods Pro 2 من آبل


أطلقت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لبرمجيات AirPods Pro 2، والذي يشمل النسختين المعتمدين على منفذ Lightning وUSB-C. يأتي هذا التحديث برقم إصدار 7A294، وهو رقم أعلى من الإصدار السابق 6F8، وهو متاح لجميع مستخدمي AirPods Pro 2. قد قامت آبل باختبار هذه الترقية في النسخة التجريبية، لكنها تطرحها قبل موعد إصدار نظام iOS 18 الذي سيصبح متاحًا يوم الاثنين المقبل.


تتضمن الميزات الجديدة التي تضيفها آبل للـ AirPods Pro 2 في إطار تحديث iOS 18 مجموعة من التحسينات.


تفاعل سيري بتقنية حركة الرأس


أحد أبرز التطورات هو إمكانية التحكم بـ سيري من خلال حركات الرأس، حيث يمكن للمستخدمين الاستجابة لأوامر سيري عن طريق هز الرأس أو إيماءة بالنعم. على سبيل المثال، إذا تلقيت مكالمة هاتفية، يمكنك هز رأسك "لا" إذا كنت لا ترغب في الرد، أو إيماءة "نعم" لقبول المكالمة. ستساعد تلك التفاعلات مع سيري في الرد على الرسائل والمكالمات والإشعارات الواردة.


عزل الصوت والوسائط المكانية


تعمل آبل أيضًا على إضافة تقنية عزل الصوت في الـ AirPods Pro، مما يساعد في تقليل الضوضاء الخلفية العالية ليصبح صوتك أكثر وضوحًا عند التحدث. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة جديدة تُعرف باسم "الصوت المجسم المخصص" مخصصة لألعاب الفيديو، حيث سيتمكن مطورو الألعاب من دمج الصوت المجسم في ألعابهم لتقديم تجربة سمعية أكثر غمرًا.


كيفية تثبيت التحديث


لا توجد طريقة يدوية لترقية برمجيات AirPods، لكن التحديث يتم عادة عبر شبكة الإنترنت عندما تكون AirPods داخل علبة الشحن ومتصلة بجهاز iOS أو ماك.


إن هذا التحديث يعكس التزام آبل بتحسين تجربة المستخدم ويأتي كخطوة مسبقة قبيل إطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 18، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستفادة من ميزات مذهلة على أجهزتهم.


يمكنك شراء سماعة AirPods Pro 2 من امازون العالمي من هنا


يمكنك شراء سماعة AirPods Pro 2 من امازون السعودي من هنا



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق