اخر الاخبار

تحديث جديد لتطبيق Google Meet على أندرويد

 

تحديث جديد لتطبيق Google Meet على أندرويد


أعلنت شركة جوجل عن تحديث جديد لتطبيق Google Meet على أجهزة أندرويد، حيث تم تقديم واجهة مستخدم جديدة مصممة بشكل يواكب التطورات الحديثة. هذا التحديث في الوقت الحالي يتم إطلاقه على نطاق واسع، ويهدف إلى تقديم تجربة أفضل للمستخدمين من خلال واجهة عرض فيديو شاملة (من الحافة الى الحافة)، مما يجعلها تجربة مبسطة وفعالة من حيث المساحة.


واجهة مستخدم جديدة

على عكس الواجهة القديمة، لا تحتوي الواجهة الجديدة على أي هوامش حول تصميم عرض الفيديو. تبدو الواجهة الجديدة أفضل أثناء المكالمات الفردية، وهي متاحة أيضًا عند استخدام الجهاز بوضع الأفقي.


بالنسبة للعناصر الموجودة في أعلى الشاشة، ستكون قادرًا على ملاحظة "مؤشرات أوضح للمعلومات مثل عنوان الاجتماع"، حيث تظهر هذه العناصر داخل حاوية على شكل حبة. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع أزرار تشغيل وإيقاف الفيديو، وتبديل الميكروفون، والموجة، وقائمة الخيارات الإضافية، وزر إنهاء المكالمة في حاوية تقع في أسفل عرض الفيديو. الآن، تتماشى تخطيط الواجهة الجديدة مع نسخة الويب من Google Meet.


تجربة مستخدم محسنة

مع هذه التغييرات، تهدف جوجل إلى تقديم تجربة مشاهدة أكثر ثراءً واندماجًا للمستخدمين. الواجهة الجديدة تتوفر الآن لمستخدمي Google Meet على هواتف أندرويد، والأجهزة اللوحية، والأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. كما أن الواجهة المتناسبة مع الحواف متاحة للجميع، بما في ذلك عملاء Google Workspace، والاشتراكات الفردية لـ Workspace، والمستخدمين الذين يمتلكون حسابات جوجل شخصية.



تحديث جديد لتطبيق Google Meet على أندرويد




ميزات جديدة على الويب

مؤخراً، أضافت جوجل أيضًا ميزة جديدة لمستخدمي Google Meet على الويب. بفضل هذه الميزة، يقوم Google Meet بالتبديل تلقائيًا إلى وضع العرض في الصورة (PiP) عندما يقوم المستخدم بالتنقل بين علامات التبويب.


هذا يتيح للمستخدم استعراض مواقع الإنترنت الأخرى أثناء استمرار مكالمة الفيديو ومشاهدة عرض الفيديو في نفس الوقت.


ميزة "خذ ملاحظات لي"

إحدى الميزات الأخرى التي حصل عليها Google Meet مؤخرًا هي ميزة "خذ ملاحظات لي." هذه الميزة هي جزء من مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي Google Gemini. باستخدام هذه الميزة، سوف يستخدم Google Meet الذكاء الاصطناعي من جوجل لتدوين وتلخيص اجتماعات المستخدمين في الوقت الحقيقي، مما يسمح لهم بالتركيز على الاجتماع بدلاً من كتابة الملاحظات الهامة.


كما يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة لمشاركة التفاصيل المهمة حول الاجتماع مع شخص قد فاتته المكالمة.


في الختام

بفضل هذه التحديثات والميزات الجديدة، تتطلع جوجل إلى تحسين تجربة مستخدمي Google Meet وزيادة فعالية التواصل والتعاون عبر الإنترنت.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق