اخر الاخبار

تم الإعلان عن عرض تقني لجهاز PS5 في 10 سبتمبر

 

تم الإعلان عن عرض تقني لجهاز PS5 في 10 سبتمبر


انتشر حديث واسع على الإنترنت حول وجود إصدار مطور من جهاز بلاي ستيشن 5 لعدة أشهر، حيث بدأت التقارير الأولية تظهر قبل أكثر من عام. في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من الشائعات الجديدة المتعلقة بهذه النسخة، مع تسريبات حول مواصفات الأجهزة وحتى تصميم فريد. ويبدو أن شركة سوني على وشك الإعلان الرسمي عن ذلك غدًا.


تم الإعلان اليوم عبر منشور قصير على المدونة الرسمية لبلاي ستيشن، عن إقامة عرض تقني لجهاز بلاي ستيشن 5 غدًا، 10 سبتمبر. وعلى الرغم من عدم ظهور أي شيء رسمي من سوني حتى الآن، يُقال إن الجهاز الجديد سيطلق عليه اسم بلاي ستيشن 5 برو، مستفيدًا من نمط تسمية الجيل السابق من الأجهزة.


يقول الإعلان المفاجئ: "انضموا إلينا لمشاهدة عرض مباشر يقدمه مارك سيرني، المهندس الرئيسي لجهاز بلاي ستيشن 5." وستركز هذه الفعالية التي ستستغرق 9 دقائق على بلاي ستيشن 5 والابتكارات في تكنولوجيا الألعاب.


سيتاح عرض التقنية المباشرة غدًا على القناة الرسمية لبلاي ستيشن على يوتيوب في تمام الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (PT) / 11:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (ET) / 4:00 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة (BST). لم يُذكر في المنشور تفاصيل إضافية حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون خلال هذا العرض القصير، على الرغم من تزايد الحماس على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الإعلان عن الجهاز الجديد.


تشير التسريبات حول المواصفات الفنية للجهاز المطور إلى أنه سيصبح أقوى بنسبة تقارب 50% مقارنةً بالنسخة الأساسية من بلاي ستيشن 5. يُقال إن هذا التحسن يرجع إلى قفزة كبيرة في تكنولوجيا وحدات المعالجة الرسومية (GPU) المستخدمة، حيث تُظهر التقارير أنها ستنتج 33.5 تيرافلوب من القوة مقارنة بـ 10.23 تيرافلوب للنموذج الأصلي. بينما لم تتغير وحدة المعالجة المركزية (CPU) كثيرًا وفقًا للتقارير.


قد يشهد الإعلان غدًا أيضًا تعديلات على أسعار أجهزة وخدمات بلاي ستيشن التي تقدمها سوني، حيث تم تنفيذ زيادة سعرية هادئة على وحدة التحكم الخاصة ببلاي ستيشن 5 المعروفة باسم "DualSense" في وقت سابق من اليوم.


مع اقتراب موعد العرض، يبدو أن هناك الكثير من الترقب لدى محبي الألعاب لمعرفة المزيد عن هذه النسخة الجديدة وكيف ستحدث ثورة في تجربة الألعاب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق