اخر الاخبار

نظارات "راي بان ميتا" تتيح رفع قصص فيسبوك بدون يدين

 

نظارات "راي بان ميتا" تتيح رفع قصص فيسبوك بدون يدين


أعلنت ميتا عن إطلاق تحديث جديد لنظارات Ray-Ban Meta الذكية، يتيح للمستخدمين رفع القصص، ليس فقط على إنستغرام، ولكن أيضًا على فيسبوك، وذلك بشكل كامل بدون استخدام اليدين. في السابق، كانت هذه الميزة مخصصة فقط لإنستغرام، حيث كان بإمكان المستخدمين مشاركة القصص عبر أوامر صوتية باللغة الإنجليزية.


وفقًا لمنشور على موقع Reddit من مستخدم يُدعى Oasisantonio، أصبح بإمكان مستخدمي نظارات Ray-Ban Meta تحميل وتثبيت النسخة 8.0 من البرنامج. وحسب السجل الرسمي للتغييرات، يمكن الآن للمستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية التقاط ورفع الصور إلى قصص فيسبوك بشكل كامل بدون استخدام اليدين.



نظارات "راي بان ميتا" تتيح رفع قصص فيسبوك بدون يدين




يقدم التحديث دعمًا لأمرين صوتيين على نظارات Ray-Ban Meta: "هاي ميتا، شارك صورة في قصتي على فيسبوك" و"هاي ميتا، شارك آخر صورة لي على فيسبوك".


عند استخدام الأمر الأول، تقوم نظارات Ray-Ban Meta بالتقاط صورة باستخدام الكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وتحميلها مباشرة إلى فيسبوك. بينما الأمر الثاني يتيح للمستخدم مشاركة آخر صورة تم التقاطها في قصة فيسبوك.


للبدء، يحتاج مستخدمو Ray-Ban Meta إلى الحصول على أحدث نسخة من تطبيق Meta View وتطبيق فيسبوك، إلى جانب النسخة 8.0 من البرنامج. بعد ذلك، يجب عليهم الذهاب إلى إعدادات تطبيق Meta View واختيار خيار "الاتصالات" وربط حساباتهم على فيسبوك أو إنستغرام لتمكين المشاركة بدون استخدام اليدين.


في يونيو من هذا العام، أضافت ميتا القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 3 دقائق باستخدام نظارات Ray-Ban Meta الذكية، مما يمثل ترقية عن الحد السابق الذي كان دقيقة واحدة فقط.


بعد الأنباء التي تفيد بإلغاء خططها للإعلان عن خوذة XR عالية الجودة مستوحاة من Apple Vision Pro (التي بدأت ميتا العمل عليها العام الماضي)، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن ميتا تستعد لإطلاق نسخة ميسورة التكلفة من Meta Quest 3، ربما دون وجود وحدة تحكم. من الممكن أن يتم إطلاق وحدة التحكم في وقت ما خلال شهر سبتمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق