اخر الاخبار

تسريبات حول سلسلة Galaxy S25 من سامسونغ: ما الجديد؟

 

تسريبات حول سلسلة Galaxy S25 من سامسونغ: ما الجديد؟


لا تزال شركة سامسونغ تخطط لإطلاق عدد من منتجات Galaxy هذا العام، بما في ذلك Galaxy S24 FE وسلسلة Galaxy Tab S10، حيث تم فتح باب التسجيل المسبق لهذه الأجهزة بالفعل في الهند. بينما ننتظر هذه الأجهزة، بدأت التكهنات تتزايد حول تسريبات تتعلق بسلسلة Galaxy S25 الرائدة التي من المتوقع أن تُطلق في العام المقبل.


تسريبات حول Galaxy S25

رغم أن الكثير من المعلومات قد تم تسريبها بالفعل حول الطراز المتطور Galaxy S25 Ultra، إلا أن صوراً جديدة لطراز Galaxy S25 القياسي قد ظهرت أيضاً على الإنترنت. هذه الصور تشير إلى أن أبعاد الجهاز قد تم تصغيرها من جميع الزوايا، مما يعني أن Galaxy S25 قد يكون أصغر حجماً من Galaxy S24.


تفاصيل مهمة من تسجيل 3C في الصين

يكشف تسجيل سامسونغ لدى هيئة 3C (شهادة إلزامية صينية) عن تفاصيل هامة حول جهازي Galaxy S25 و Galaxy S25+. لكن يجب أن نخبر المعجبين بأن هذه التفاصيل قد تخيب آمالهم، حيث لم يتم إدخال تغييرات ملحوظة في الأجهزة.


وفقاً للتسجيل، فإن Galaxy S25 Plus (SM-S9360) يدعم سرعة شحن تصل إلى 45 وات (15V/3A)، بينما يقتصر الطراز الأساسي، وهو Galaxy S25 (SM-S9310)، على سرعة شحن 25 وات (9V/2.77A). كما يكشف التسجيل أيضاً أن كلاً من الجهازين لن يأتي مزوداً بمحول كهرباء.


خيبة الأمل في سرعة الشحن

سرعة الشحن لجهاز Galaxy S25 تعتبر مخيبة للآمال، حيث ظل الطراز الأساسي من سلسلة Galaxy S عالقاً عند سرعة شحن 25 وات منذ جهاز Galaxy S20 الذي أُطلق في عام 2020. مما يعني أنه في السنة السادسة على التوالي، سيتواصل سامسونغ في تقديم نفس سرعة الشحن السلكي للطراز الأساسي من سلسلة Galaxy S.



تسريبات حول سلسلة Galaxy S25 من سامسونغ: ما الجديد؟




البطارية والمعالج

من المتوقع أن يأتي Galaxy S25 بنفس بطارية بسعة 4000 مللي أمبير المستخدمة في Galaxy S24. ولقد تم الإبلاغ عن أن Galaxy S25 سيعمل بمعالج Snapdragon حصريًا. ومع ذلك، فقد أشارت تقارير سابقة إلى عكس ذلك، حيث قدمت سامسونغ نفسها معالج Exynos 2500 الذي تم إعداده لمنتجاتها الرائدة.


الكاميرات

من المتوقع أيضاً أن يأتي الطرازان Galaxy S25 و S25+ بنفس إعداد الكاميرات المستخدمة هذا العام، في حين ستشهد الكاميرات في Galaxy S25 Ultra ترقية كبيرة.


ما رأيك؟

أخبرونا في التعليقات أدناه، أي من الأجهزة الثلاثة في سلسلة Galaxy S25 تُشعركم بالحماس أكثر؟


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق