اخر الاخبار

من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy S25 Ultra أنحف بكثير مما كان متوقعًا في البداية

 

من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy S25 Ultra أنحف بكثير مما كان متوقعًا في البداية


من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy S25 العام المقبل، ومن المحتمل أن يكون ذلك في يناير. ومع ذلك، فقد تسربت العديد من المعلومات حول سلسلة Galaxy S25، وخاصة هاتف Galaxy S25 Ultra. وقد ظهرت تسريبات جديدة تشير إلى أن الهاتف سيكون أنحف بكثير مما كان متوقعاً في السابق.


وفقاً للمصدر المعروف IceUniverse على منصة X الاجتماعية، فإن أبعاد هاتف Galaxy S25 Ultra هي 162.8 × 77.6 × 8.2 ملم. في يونيو الماضي، ادعى IceUniverse أن Galaxy S25 Ultra سيكون بسمك 8.4 ملم، ولكن القياسات الأخيرة تظهر اختلافاً بمقدار 0.2 ملم.


وبناءً على هذه القياسات، سيكون Galaxy S25 Ultra أنحف هاتف Ultra تم إنتاجه منذ Galaxy Note20 Ultra، الذي كان سمكه 8.1 ملم. إذا تأكدت هذه القياسات، فإن Galaxy S25 Ultra سيصبح أنحف هاتف في سلسلة Galaxy S Ultra على الإطلاق.


تشير الأبعاد أيضاً إلى أن Galaxy S25 Ultra سيكون أضيق قليلاً من Galaxy S24 Ultra، حيث من المتوقع أن يكون عرضه 77.6 ملم، بينما كان عرض Galaxy S24 Ultra 79 ملم.


كانت هناك تقارير سابقة تشير إلى أن Galaxy S25 Ultra قد يتساوى مع حجم شاشة iPhone 16 Pro Max من حيث الطول والعرض والارتفاع والحواف. ومن المتوقع أن يأتي Galaxy S25 Ultra مع ترقية في الكاميرا والشاشة، مع إدخال حساسات جديدة من قبل سامسونغ.


يمكن أن يتم شحن Galaxy S25 Ultra بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16GB، كما هو الحال في Galaxy S20 و S21 Ultra. كما قد تقوم سامسونغ بتعديل تصميم هاتف Ultra العام المقبل، مما يوفر إحساساً أفضل عند الإمساك به مع زوايا أكثر انسيابية. هناك شائعات تفيد بأن سامسونغ قد تطلق Galaxy S25 Ultra تحت اسم Galaxy S25 Note. كما يُشاع أنه سيتم تشغيله حصرياً بمعالج Snapdragon.


مع اقتراب موعد الإطلاق، يستمر الاهتمام بالتسريبات والتوقعات حول سلسلة Galaxy S25، مما يثير حماس المستخدمين لهواتف سامسونغ الجديدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق