اخر الاخبار

إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S25 متوقع في يناير المقبل مع تسريبات حول الأداء

 

إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S25 متوقع في يناير المقبل مع تسريبات حول الأداء


من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy S25 في يناير من العام المقبل. ومع ذلك، فقد تسربت الكثير من المعلومات والشائعات حول الأجهزة القادمة من جميع الاتجاهات. في الآونة الأخيرة، ظهر هاتف Galaxy S25 Ultra المدعوم بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4 على موقع Geekbench، حيث سجل نقاطًا قد تتحدى معالج A18 Pro الموجود في iPhone 16 Pro.


معلومات حول المعالج

تشير الشائعات إلى أن سامسونج قد تعتمد كليًا على معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4 في سلسلة Galaxy S25. ومع ذلك، أفادت بعض التقارير بأن هناك إمكانية لوجود نسخ مزودة بمعالجات MediaTek وExynos 2500 في بعض المناطق.


في انتظار المزيد من التفاصيل حول المعالجات، سجل هاتف Galaxy S25 Ultra، الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 ويأتي بذاكرة RAM بسعة 12 جيجابايت، رقم الطراز SM-S938U. وقد حقق الهاتف 3069 نقطة في اختبار الأداء الذي يقيس القوة الفردية (single-core)، و9080 نقطة في اختبار الأداء متعدد الأنوية (multi-core).




إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S25 متوقع في يناير المقبل مع تسريبات حول الأداء




مقارنة الأداء

لإجراء مقارنة، سجل معالج آبل A18 Pro عدد 3554 نقطة في اختبار القوة الفردية و8855 نقطة في اختبار الأداء متعدد الأنوية. مما يعني أن نقاط الأداء متعدد الأنوية لـ Galaxy S25 Ultra تتفوق على نقاط A18 Pro بفارق كبير.


من المهم أن نلاحظ أننا قد نشهد بعض التحسينات في أرقام الأداء لمعالج Snapdragon 8 Gen 4 على Geekbench، حيث من الممكن أن يكون هذا معالجًا تم تحسينه مسبقًا. ومع ذلك، تبقى الأرقام الحالية مثيرة للإعجاب.


الأداء العام والمنافسة

تقارير أخرى تشير إلى أن Galaxy S24 Ultra قد تجاوز بالفعل معالج A18 Pro الخاص بـ iPhone 16 Pro Max بفارقٍ جيد في اختبار أداء GPU على 3DMark، مما يشير إلى أن Snapdragon 8 Gen 4 من المتوقع أن يزيد من هذا الفارق.


التصميم والترقية

من المتوقع أن يكون Galaxy S25 Ultra أنحف هاتف تم طرحه منذ هاتف Note20 Ultra، ومن المتوقع أن يكون أرفع مما كان متوقعًا في البداية. وتُشير التوقعات إلى أن سامسونج ستقدم أحدث ترقيات في الشاشة والكاميرا على هذا الهاتف، كما من المحتمل أن يتم إجراء بعض التعديلات في التصميم.


مع كل هذه المعلومات والتسريبات، يبدو أن انتظار سلسلة Galaxy S25 سيكون مشوقًا للغاية، ونتطلع جميعًا إلى رؤية ما ستقدمه سامسونج في يناير المقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق