اخر الاخبار

هاتف سامسونج الاقتصادي قد يتفوق على العديد من الهواتف الرائدة في سياسة التحديثات

 

هاتف سامسونج الاقتصادي قد يتفوق على العديد من الهواتف الرائدة في سياسة التحديثات


من المتوقع أن توسع شركة سامسونج مجموعتها من الهواتف الذكية الاقتصادية في الهند مع إطلاق هاتف Galaxy A16 5G، المحتمل أن يتم ذلك بنهاية هذا الشهر. تكشف التسريبات الأخيرة عن لمحة من تصميم الهاتف وبعض تفاصيله الأخرى، بالإضافة إلى الكشف عن معلومات رئيسية ستجعل العديد من الهواتف الذكية الرائدة في أندرويد تشعر بالخجل.


تشتهر سامسونج بتقديم أفضل سياسات التحديثات مع جوجل. هواتفها الذكية الرائدة مؤهلة للحصول على تحديثات نظام التشغيل وتصحيحات الأمان لمدة تصل إلى سبع سنوات. مؤخرًا، وسعت الشركة الكورية هذه السياسة لتشمل موديلات التلفزيونات الذكية الخاصة بها التي تعمل بنظام Tizen. بينما ستغطي هذه السياسة موديلات عام 2024 في البداية، سيتم توسيعها لاحقًا لتشمل بعض الموديلات التي أُطلقت في عام 2023.




هاتف سامسونج الاقتصادي قد يتفوق على العديد من الهواتف الرائدة في سياسة التحديثات




وفقًا للتسريبات الجديدة (عبر The Tech Outlook)، تم الإشارة في إحدى شرائح الترويج إلى أن Galaxy A16 5G سيتلقى ست تحديثات رئيسية لنظام التشغيل وست سنوات من تحديثات الأمان. هذه خطوة كبيرة، خاصة بالنسبة للهواتف الذكية الاقتصادية، وسلسلة Galaxy A، حيث أن الهواتف السابقة من سلسلة A من سامسونج كانت تتلقى أربعة تحديثات رئيسية وخمس سنوات من تصحيحات الأمان.



هاتف سامسونج الاقتصادي قد يتفوق على العديد من الهواتف الرائدة في سياسة التحديثات




وعند الحديث عن الهواتف الرائدة من علامات تجارية أخرى، فإن هاتف OnePlus 12 وهاتف Xiaomi 14 يقدمان أربع تحديثات رئيسية لنظام التشغيل وخمس سنوات من تصحيحات الأمان. إذا أُطلق Galaxy A16 5G بست تحديثات رئيسية ونفس عدد سنوات تحديثات الأمان، فسيتخطى العديد من الهواتف الذكية الرائدة في أندرويد من حيث التحديثات.


ومع ذلك، لا يزال هذا ليس بمستوى هاتف Pixel 8a، الذي يحق له الحصول على سبع سنوات من تحديثات نظام التشغيل والأمان. لكن الفرق هو أن سعر Pixel 8a يبلغ 500 دولار بينما يُعتقد أن Galaxy A16 5G سيكلف حوالي 200 دولار، مما يجعله مشابهًا للطراز السابق.


تكشف التقارير أيضًا أن Galaxy A16 5G قد يقدم غطاء خلفي مصنوع من مادة تشبه الزجاج، وفتحة على شكل قطرة ماء، ومن المتوقع أن يتوفر بألوان مثل الأخضر الفاتح، والأزرق الداكن، والذهبي. من المتوقع أن يحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ومعالج Exynos 1330 أو Dimensity 6100 مقترنًا بذاكرة عشوائية سعة 4GB/6GB/8GB، وقد يقدم سعة تخزين داخلية تصل إلى 128GB أو 256GB. كما يُشير إلى أن الهاتف قد لا يحتوي على مدخل سماعات بحجم 3.5 مم وقد يكون مقيَّمًا بمعيار IP54 لمقاومة الغبار والماء.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق