اخر الاخبار

سبوتيفاي تطلق ميزة "ديليست" الجديدة لخلق قوائم موسيقية شخصية تناسب يومك

 

سبوتيفاي تطلق ميزة "ديليست" الجديدة لخلق قوائم موسيقية شخصية تناسب يومك


أعلنت منصة سبوتيفاي عن إطلاق ميزة جديدة تُدعى "ديليست"، وهي قائمة تشغيل شخصية تتكيف وتتطور وفقاً لعادات الاستماع الخاصة بك خلال يومك. هذه الميزة متاحة الآن لجميع المستخدمين، سواء كانوا يستخدمون النسخة المجانية أو المدفوعة من التطبيق.


على الرغم من أن قائمة "ديليست" كانت متاحة بالفعل في الأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية منذ سبتمبر من العام الماضي، إلا أنها توسعت لتشمل 65 دولة أخرى في مارس. والآن، تمت إضافة دعم لـ 14 لغة إضافية، مما يجعل "ديليست" متاحة في جميع الأسواق التي تتواجد فيها سبوتيفاي.


وفقًا لموقع "تك كرانش"، أصبحت قائمة "ديليست" متاحة الآن بعدة لغات جديدة تشمل: العربية، الكاتالانية، الفرنسية (كندا)، الفرنسية (فرنسا)، الألمانية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية (البرازيل)، الإسبانية (إسبانيا)، الإسبانية (المكسيك)، والتركية.


للوصول إلى قائمة "ديليست" في سبوتيفاي، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى قسم "مخصص لك" في التطبيق، أو استخدام هذا الرابط إذا كانوا يتصفحون عبر الإنترنت. تستخدم قوائم "ديليست" بيانات من "الموسيقى المتخصصة والأنماط الدقيقة" التي يستمع إليها المستخدمون في أوقات معينة من اليوم، لتقديم اقتراحات للمسارات الموسيقية وتحديث نفسها بشكل دوري. كما تتكيف الرسومات الخاصة بقائمة "ديليست" على مدار اليوم.


يمكن أيضاً حفظ قوائم "ديليست" الفردية من خلال الضغط على قائمة النقاط الثلاث، ثم اختيار "إضافة إلى قائمة التشغيل"، وبعد ذلك النقر على "قائمة تشغيل جديدة". بالإضافة إلى ذلك، تتضمن "ديليست" ميزة مشاركة مدمجة مصممة لوسائل التواصل الاجتماعي، تأتي مع لقطة شاشة جاهزة، ملصق شخصي، أو بطاقة مشاركة قابلة للتخصيص.


بهذه الطريقة، تسعى سبوتيفاي إلى تعزيز تجربة مستخدميها وتجعلها أكثر تفاعلاً وملاءمة للاحتياجات الفردية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق