اخر الاخبار

الإصدار الجديد من watchOS 11 لنظام الساعة الذكية من أبل: الميزات والتحديثات

 

الإصدار الجديد من watchOS 11 لنظام الساعة الذكية من أبل: الميزات والتحديثات


أصبح الإصدار الأخير من نظام تشغيل أبل للساعة الذكية، watchOS 11، متاحًا للجمهور بعد عدة أشهر من اختبار النسخة التجريبية العامة. ويشمل هذا التحديث مجموعة من الميزات التي طال انتظارها، مما يجعله تحسينًا ملحوظًا مقارنة بالإصدارات السابقة.


من بين الميزات الجديدة، يمكنك الآن إيقاف حلقة النشاط الخاصة بك دون أن يؤثر ذلك على تتابعك. يسمح لك نظام watchOS 11 بإيقاف الأنشطة لمدة يوم أو أسبوع أو حتى شهر، وهو أمر مفيد في حالات المرض أو الإصابة، حيث تحتاج إلى بعض الراحة. علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص أهداف النشاط بشكل يومي حسب متطلباتك.


تتميز الساعة الجديدة كل صباح بواجهة مستخدم جديدة تُعرف باسم "Vitals"، التي تقدم لك بيانات شاملة عن صحتك تم جمعها أثناء النوم. كما تم إضافة واجهة جديدة تُدعى "Training Load"، تمكنك من متابعة تمارينك ومدى تأثيرها على جسمك على مدى الوقت.


هناك أيضًا تصميم جديد لواجهة الساعة "Photos" التي تستخدم تقنيات التعلم الآلي لتحليل الصور واختيار أفضلها لتناسب واجهة الساعة المثالية.


تشمل التغييرات الأخرى في watchOS 11 تتبع الحمل بطريقة جديدة، بالإضافة إلى "Smart Stack" الأكثر ذكاءً، والتي تقوم بفرز الأدوات تلقائيًا بناءً على الوقت والموقع وغير ذلك. وبالحديث عن الأدوات، أضاف watchOS 11 أدوات جديدة مثل تنبيهات الطقس، "Training Load"، الصور، المسافة، و "Shazam".


يمكن أيضاً للساعة الذكية تتبع المسافة والمسار لمزيد من التمارين، بما في ذلك التجديف. أخيرًا، تتضمن التطبيقات الجديدة "Tides" و"Translate".


نموذج الساعات المتوافقة مع watchOS 11:


Apple Watch SE الجيل الثاني

Apple Watch Series 6

Apple Watch Series 7

Apple Watch Series 8

Apple Watch Series 9

Apple Watch Series 10

Apple Watch Ultra

Apple Watch Ultra 2


لتحديث ساعتك الذكية إلى أحدث إصدار من watchOS، يلزم أن يكون لديك أيفون Xs أو إصدار أحدث، أي أي أيفون متوافق مع iOS 18. قم بتحديث هاتفك أولًا إلى iOS 18، ثم انتقل إلى تطبيق الساعة > عام > تحديثات البرنامج.


يمكنك الآن الاستمتاع بالتجربة المعززة والعديد من الميزات الجديدة التي يقدمها watchOS 11، مما يجعل ساعتك الذكية أكثر فائدة في حياتك اليومية!


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق