اخر الاخبار

ثريدز تطلق ميزة جديدة تتيح إضافة الموقع الجغرافي إلى المنشورات

 

ثريدز تطلق ميزة جديدة تتيح إضافة الموقع الجغرافي إلى المنشورات


تطبيق التواصل الاجتماعي المملوك لشركة "ميتا"، ثريدز، يبدو أنه بصدد إطلاق ميزة جديدة للمستخدمين. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إضافة الموقع الجغرافي إلى منشوراتهم. بعض المستخدمين بدأوا بالفعل بملاحظة التغيير في تطبيق ثريدز، ولكن الميزة لا تزال غير متاحة للجميع في الوقت الحالي.


عند تفعيل الميزة، سيظهر رمز دبوس في محرر المنشورات، يمكن للمستخدمين استخدامه لإضافة تفاصيل الموقع. ومن الجدير بالذكر أن إضافة الموقع في منشورات ثريدز لا تعرض دبوسًا دقيقًا على الخريطة، بل يتم مشاركة فكرة تقريبية عن الموقع مثل اسم المدينة، أو اسم الشارع، أو مطعم معين.


عند الضغط على منشور يحتوي على موقع، ستظهر المنشورات الأخرى التي تمت مشاركتها من نفس الموقع أو المكان. وتُعتبر هذه الميزة مشابهة لميزة تحديد الموقع الموجودة في منصة التواصل الاجتماعي الأخرى التابعة لميتا، إنستغرام.


عند منح تطبيق ثريدز الإذن بالوصول إلى موقعك الجغرافي، سيعرض قائمة بخيارات الأماكن القريبة التي يمكنك وضع علامة عليها. كما يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن مكان وإضافته إلى منشورك على ثريدز. وفقًا لتحذير داخل التطبيق، قامت ميتا بإضافة هذه الوظيفة لتخصيص تجربة ثريدز بشكل أفضل من خلال عرض محتوى مخصص عن الأماكن القريبة.


قد تجعل هذه الميزة التطبيق أكثر فائدة بعض الشيء، حيث يمكن العثور على أخبار عاجلة وأحداث جارية في الأماكن القريبة. كما أشارت ميتا إلى أن المستخدمين يمكنهم التحكم في هذه الميزة في أي وقت من خلال إعدادات الجهاز. ومع ذلك، حتى إذا تم إيقاف مشاركة الموقع، سيستمر ثريدز في استخدام عناوين IP لتقدير الموقع العام للمستخدمين.


في الوقت الحالي، يبدو أن ميزة تحديد الموقع في ثريدز متاحة فقط في التطبيق على الهواتف المحمولة وليست متاحة بعد على الويب. من المتوقع أن يتم تفعيلها على الويب في الأيام القادمة.


أخبرونا في التعليقات أدناه إذا كانت الميزة متاحة على أجهزة أندرويد وما رأيكم في مشاركة موقعكم الجغرافي على منشورات التواصل الاجتماعي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق