اخر الاخبار

يقدم تحديث واتساب التجريبي الأخير ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات

 

يقدم تحديث واتساب التجريبي الأخير ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات


قام تطبيق واتساب بإصدار تحديث جديد عبر برنامج جوجل بلاي بيتا، مما رفع إصدار التطبيق إلى 2.24.19.34. فما الجديد في هذا التحديث؟ يقدم تحديث واتساب الأخير ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات، وهذه الميزة متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية!


في مقال سابق حول تحديث واتساب بيتا لأندرويد 2.24.11.8، ذكر موقع wabetainfo أن واتساب كان يعمل على ميزة نقل الملكية للمجتمعات. ستسمح هذه الميزة لمالكي المجتمعات بنقل ملكيتهم إلى عضو آخر بسهولة، مع التخلي عن امتيازاتهم الإدارية الأساسية، بينما يحتفظون بحالتهم كمدرسين للمجتمع. يبدو أن واتساب قد بدأ أخيرًا في اختبار هذه الميزة مع العامة وفقا لموقع wabetainfo، حيث يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية الآن الوصول إلى خيار نقل الملكية لمجتمعاتهم.




يقدم تحديث واتساب التجريبي الأخير ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات




كما يتضح من لقطة الشاشة المرفقة، أصبح بإمكان بعض مختبري النسخة التجريبية استكشاف ميزة تسمح لمالكي المجتمعات، الذين لديهم أكثر من مشرف في مجتمعهم، بتعيين مالك جديد. ستظهر هذه الخيارات الجديدة تحت إعدادات المجتمع للمستخدمين المؤهلين، مما يسهل على المالكين الحاليين تمرير القيادة. من خلال هذه الميزة، يمكن لمالكي المجتمعات اختيار أي عضو آخر ليصبح المالك الجديد ونقل كافة الامتيازات الإدارية إليه.


 بعد النقل، لن يكون بإمكان المالك الأصلي اتخاذ قرارات رئيسية، مثل تعطيل المجتمع أو منع الأعضاء الآخرين من تخفيض درجته كمدير، لكنه سيظل يحتفظ بدوره القياسي كمدير مجتمع. وهذا يعني أنه يمكنه الاستمرار في إدارة جميع محادثات المجموعات في المجتمع، حيث لا يزال لديه السلطة لإدارة الأعضاء وحذف الرسائل، حتى لو لم يعد هو المالك الأساسي.


سابقًا، دون وجود خيار نقل الملكية، كان يتعين على مالكي المجتمعات إنشاء مجتمع جديد تمامًا، ثم مطالبة جميع الأعضاء بمغادرة القديم والانضمام إلى الجديد. كانت هذه العملية تعتبر مزعجة للغاية، حيث استدعت إقناع كل عضو بالتحويل يدويًا، مما يعرض لخطر فقدان الأعضاء على طول الطريق ويسبب ارتباكًا غير ضروري. بفضل خيار نقل ملكية المجتمعات الجديد، يمكن لمالكي المجتمعات تعيين القيادة بسهولة لمشرف آخر دون أي اضطرابات.


أيضًا، قد يرغب مالك المجتمع في التراجع عن مسؤوليات إدارة المجتمع بسبب قيود زمنية، أو تغييرات في الأولويات الشخصية، أو الحاجة إلى تقليل مشاركتهم بشكل عام. في بعض الحالات، قد يرغبون في نقل الملكية إلى رقم هاتف ثانوي للحفاظ على إشراف مستمر على المجتمع. نتيجة لذلك، يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في الحفاظ على استمرارية المجتمع، حيث يمكن للمالك الأصلي المساعدة في المهام الإدارية اليومية حتى بعد نقل الملكية.


ميزة نقل الملكية للمجتمعات متاحة لبعض مختبري النسخ التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث التحديثات من واتساب بيتا على أندرويد من جوجل بلاي، وستكون متاحة لمزيد من الأشخاص في الأسابيع القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق