اخر الاخبار

يختبر واتساب واجهة أكثر وضوحًا لقائمة المجتمعات

 

يختبر واتساب واجهة أكثر وضوحًا لقائمة المجتمعات


يبدأ تطبيق واتساب في طرح تحديث جديد عبر برنامج بيتا على متجر جوجل بلاي، حيث تأتي النسخة الجديدة برقم 2.24.19.22. فما الجديد في هذا التحديث؟ يعمل واتساب على تطوير واجهة أوضح لقائمة المجتمعات، ومن المتوقع أن تتوفر هذه التحسينات في تحديثات قادمة.


 في وقت سابق، في مقال عن تحديث بيتا لنظام أندرويد 2.23.13.11، قدّم واتساب تحسينات جديدة لقائمة المجتمعات، مستمرًا في جهوده لتحسين طريقة تفاعل المستخدمين مع المجتمعات. هذا التحديث كان الهدف منه تقديم واجهة أكثر سهولة في الاستخدام، مما يساعد المستخدمين على اكتشاف المجتمعات التي انضموا إليها والتجول فيها بشكل أسهل.


يبدو أن واتساب ملتزم الآن بمزيد من التحسينات على قائمة المجتمعات، حيث يهدف إلى تقديم تنظيم أفضل وسهولة وصول أوضح إلى ميزات المجتمعات. وبفضل تحديث واتساب بيتا الأخير لنظام أندرويد 2.24.19.22 المتاح الآن على متجر جوجل بلاي، اكتشف موقع wabetainfo أن واتساب يعمل على واجهة أكثر وضوحًا لقائمة المجتمعات!




يختبر واتساب واجهة أكثر وضوحًا لقائمة المجتمعات




من خلال الصورة المرفقة، يتضح أن واتساب يستكشف واجهة محسّنة لقائمة المجتمعات، المقرر إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق. يركز هذا التصميم الجديد على جعل الواجهة أكثر ترتيبًا، لكي يتمكن المستخدمون بسهولة من العثور على المجتمع أو المحادثة الجماعية التي يبحثون عنها. لتحقيق ذلك، يخطط واتساب لتقديم تصميم أكثر تماسكًا في المستقبل، مما يقلل من مساحة كل قسم على الشاشة. هذا التصميم الجديد يهدف إلى عرض المزيد من المجتمعات في صفحة واحدة.


كانت الواجهة السابقة تتطلب من المستخدمين تمرير قائمة طويلة للعثور على مجتمع أو محادثة جماعية، حيث كانت كل قسم يشغل جزءًا كبيرًا من الشاشة. في التصميم المحدث، سيستمر عرض بعض المحادثات الجماعية في كل قسم مجتمع، لكن سيتم إضافة زر مخصص بجانب اسم المجتمع، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة جميع المحادثات الجماعية المرتبطة بذلك المجتمع بنقرة واحدة. تم تصميم هذه الميزة لتبسيط التنقل وجعل إدارة والتفاعل مع مجموعات متعددة داخل المجتمع أكثر سهولة.


من الجدير بالذكر أن هناك بالفعل زر لعرض جميع محادثات المجتمع الجماعية، لكنه يشغل جزءًا كبيرًا من الشاشة. سيعمل التصميم الجديد على تقليل الجزء الذي تشغله هذه الميزة من خلال نقل هذه النقطة إلى نفس الصف بجوار اسم المجتمع، مما يضمن تجربة محسّنة وأكثر سهولة للمستخدمين.


واجهة أكثر وضوحًا لقائمة المجتمعات قيد التطوير، وستتوفر في تحديثات قادمة. سنبقيكم على اطلاع بمزيد من التفاصيل في مقال لاحق حال توفر المزيد من المعلومات حول هذه الميزة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق