اخر الاخبار

تختبر واتساب ميزة جديدة لإدارة مسودات الرسائل

 

تختبر واتساب ميزة جديدة لإدارة مسودات الرسائل


أعلنت شركة واتساب عن تحديث جديد ضمن برنامج اختبار النسخة التجريبية "TestFlight"، حيث وصلت النسخة إلى الرقم 24.18.10.72. فما الجديد في هذا التحديث؟ تقدم واتساب ميزة مسودات الرسائل، والتي أصبحت متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية!


في العام الماضي، شاركنا خبرًا حول دعم مسودات الرسائل لتطبيقات سطح المكتب. هذه الميزة سمحت للمستخدمين ببدء كتابة الرسائل واستلام إشعارات حول المسودات غير المكتملة مباشرة من قائمة المحادثات، مما سهل إدارة الرسائل غير المرسلة. يبدو أن واتساب الآن يخطط لتقديم نفس الفرصة لمستخدمي نظام iOS لمشاهدة الرسائل غير المكتملة كمسودات مباشرة من قائمة المحادثات، تمامًا كما هو متاح بالفعل على تطبيق سطح المكتب.


بفضل التحديث الأخير لنسخة واتساب التجريبية لآيفون 24.18.10.72، الذي يمكن الحصول عليه عبر تطبيق TestFlight، اكتشفن موقع wabetainfo أن واتساب يطرح ميزة مسودات الرسائل!




تختبر واتساب ميزة جديدة لإدارة مسودات الرسائل




كما يتضح من الصورة المرفقة، يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية استكشاف ميزة جديدة تسهل التعرف على المحادثات التي تحتوي على رسائل غير مكتملة. تساعد ميزة المسودة الجديدة المستخدمين على كشف هذه الرسائل غير المرسلة بسرعة داخل قائمة الدردشات. سابقًا، لم يكن هناك أي مؤشر واضح في قائمة المحادثات، وكان المستخدمون مضطرين لفحص المحادثات يدويًا لمعرفة ما إذا كانوا قد تركوا أي رسائل غير مكتملة. مع تقديم نظام التسمية لمسودات الرسائل الجديد، يمكن للمستخدمين تحديد بسرعة أي المحادثات تحتوي على رسائل غير مرسلة دون الحاجة لفتح كل محادثة بشكل فردي.


نعتقد أن هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين قد يتعرضون للانقطاع أثناء كتابة الرسائل، حيث يمكنهم العودة بسهولة إلى مسوداتهم وإكمال كتابة الرسائل في أي وقت يناسبهم. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب رسالة طويلة واحتجت للابتعاد، فإن تسمية المسودة تضمن لك عدم نسيان أي محادثة تشمل الرسالة غير المكتملة عند عودتك إلى دردشاتك. يساعد هذا النظام الجديد في التسمية على تقليل خطر فقدان أو نسيان رسائل غير مرسلة مهمة، حيث تُعطى هذه المحادثات الأولوية في أعلى قائمة المحادثات بناءً على أحدث نشاط لمستندات الرسائل.


بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نتوقع أخيرًا أن تكون هذه الميزة متاحة على تطبيق أندرويد قريبًا، حيث تعمل واتساب حاليًا على توفير هذه الإضافة على تلك المنصة لضمان تجربة مستخدم متسقة عبر أنظمة التشغيل المختلفة.


إن ميزة مسودات الرسائل متاحة بالفعل لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدارات واتساب التجريبية لأجهزة iOS من تطبيق TestFlight، ومن المقرر أن تُطلق هذه الميزة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق