اخر الاخبار

يختبر واتساب ميزة جديدة لتنظيم المحادثات بشكل اسرع

 

يختبر واتساب ميزة جديدة لتنظيم المحادثات بشكل اسرع


أعلنت شركة واتساب عن إطلاق تحديث جديد في برنامج "جوجل بلاي بيتا"، مما يجعل النسخة الحالية 2.24.19.25. فما الجديد في هذا التحديث؟ يعمل واتساب حاليًا على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إضافة الأشخاص والدردشات الجماعية بسرعة إلى قوائم خاصة، ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في التحديثات القادمة!


في مقالنا السابق حول تحديث واتساب بيتا لنظام أندرويد 2.24.18.16، أشرنا إلى أن واتساب يقوم بتطوير ميزة لتصفية الدردشات من خلال قوائم مخصصة. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتنظيم محادثاتهم بشكل أكثر كفاءة عن طريق إنشاء قوائم شخصية من الأشخاص والدردشات الجماعية. بعد إنشاء القائمة، سيقوم واتساب تلقائيًا بإنشاء فلتر مخصص في أعلى شاشة المحادثات، مما يسهل على المستخدمين الوصول السريع إلى محادثات معينة.


يبدو أن شركة واتساب ملتزمة الآن بتحسين هذه الميزة أكثر قبل الإطلاق الرسمي، حيث تهدف إلى تسهيل عملية إضافة جهات الاتصال والمجموعات إلى القوائم. بفضل آخر تحديث لواتساب بيتا لنظام أندرويد 2.24.19.25، والذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشف موقع wabetainfo أن واتساب يعمل على ميزة جديدة لإضافة الأشخاص والدردشات الجماعية بسرعة إلى القوائم!




يختبر واتساب ميزة جديدة لتنظيم المحادثات بشكل اسرع




كما يظهر في الصورة المرفقة، يقوم واتساب بدراسة اختصار جديد يسهل إضافة الأشخاص والدردشات الجماعية إلى القوائم، ومن المقرر إطلاقه في تحديث قادم للتطبيق. سيكون هذا الزر متاحًا ضمن شاشة معلومات المحادثة، مما يجعل إدارة جهات الاتصال والمجموعات أكثر سهولة. من خلال هذا الاختصار الموجود في شريط التطبيقات العلوي، سيتمكن المستخدمون من فتح قائمة مباشرة من شاشة معلومات المحادثة، حيث يمكنهم بسرعة تعيين شخص أو مجموعة لقائمة محددة. كما سيكون لدى المستخدمين خيار إنشاء قائمة جديدة دون الحاجة للذهاب إلى إعدادات التطبيق، مما يجعل العملية أسرع لتنظيم جهات الاتصال والدردشات الجماعية.


بعد إضافة شخص أو مجموعة إلى قائمة، ستكون هذه القائمة أيضًا متاحة من الفلتر الذي أنشأه واتساب تلقائيًا لقائمة الدردشات. وهذا يعني أنه بمجرد إنشاء القائمة وتخصيص الدردشات، سيتمكن المستخدمون من العثور بسهولة على تلك المحادثات من خلال اختيار الفلتر المناسب في أعلى شاشة المحادثات في المستقبل. ومن الجدير بالذكر أن المستخدمين سيكون لديهم أيضًا خيار إزالة شخص أو مجموعة من القائمة مباشرة من نفس القائمة. يضمن هذا الأمر أن يحتفظ المستخدمون بكامل السيطرة على قوائمهم ويمكنهم تعديلها بسهولة عند الحاجة. ستساعد هذه القدرة على إدارة الأشخاص والمجموعات من خلال هذا الاختصار المستخدمين في توفير الوقت، حيث لن يتعين عليهم التنقل عبر إعدادات التطبيق لإدارة جهات اتصال أو مجموعات معينة.


إن ميزة إضافة الأشخاص والدردشات الجماعية بسرعة إلى القوائم قيد التطوير، ومن المقرر أن تكون متاحة في تحديث قادم. سنبقيكم على اطلاع مع مقال إضافي حالما نحصل على مزيد من التفاصيل لمشاركتها حول هذه الميزة الجديدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق