اخر الاخبار

تختبر واتساب ميزة الخصوصية لإدارة مزامنة جهات الاتصال

 

تختبر واتساب ميزة الخصوصية لإدارة مزامنة جهات الاتصال


يعمل واتساب على طرح تحديث جديد من خلال برنامج بيتا في متجر جوجل بلاي، حيث يتم تحديث النسخة إلى 2.24.19.12. ما الجديد في هذا التحديث؟ يعمل واتساب حاليًا على تطوير ميزة جديدة تخص الخصوصية، تتعلق بإدارة خيار مزامنة جهات الاتصال، ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في تحديث قادم!


في مقال سابق حول تحديث واتساب للبيتا لأندرويد 2.23.18.14، أعلنا أن واتساب يقوم حاليًا بتجربة ميزة جديدة لإدارة مزامنة جهات الاتصال. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين التحكم في كيفية مزامنة دفتر العناوين الخاص بهم عبر حسابات مختلفة بشكل مستقل في المستقبل. سيكون بإمكان المستخدمين إيقاف مزامنة جهات الاتصال لبعض الحسابات، مما يضمن بقاء قوائم جهات الاتصال منفصلة وخاصة لكل حساب. على الرغم من أن هذه الميزة لا يزال تطويرها جاريًا، إلا أنه يبدو أن واتساب ملتزم بمواصلة تحسين خيار مزامنة جهات الاتصال قبل الإطلاق الرسمي، كما تم اكتشافه في أحدث إصدار من بيتا واتساب لأندرويد 2.24.19.12 من متجر جوجل بلاي.




تختبر واتساب ميزة الخصوصية لإدارة مزامنة جهات الاتصال




كما يتضح من الصورة المرفقة، يركز واتساب حاليًا على تمكين المستخدمين من إدارة مزامنة جهات الاتصال بشكل أفضل، والتي من المقرر إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق. من خلال تعطيل هذه الميزة الخاصة بالخصوصية، سيكون بإمكان المستخدمين حذف جميع جهات الاتصال المحفوظة في حساباتهم واتساب. وهذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من إدارة جهات الاتصال عبر الأجهزة المرتبطة بهم. بالإضافة إلى ذلك، لن يتم استعادة جهات الاتصال تلقائيًا إذا قام المستخدمون بتغيير هواتفهم أو إعادة تثبيت واتساب. تمكّن هذه السيطرة الجديدة المستخدمين من الحفاظ على قوائم جهات الاتصال خاصة تمامًا ومخصصة وفقًا لتفضيلاتهم. ستكون هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يمتلكون حسابين على واتساب على نفس الجهاز، حيث تتيح لهم اختيار الحساب الذي سيكون لديه الوصول إلى قوائم جهات اتصال محددة.


من المهم ملاحظة أن المستخدمين لديهم دائمًا السيطرة على هذه الميزة، حيث يمكنهم إعادة تفعيل خيار مزامنة جهات الاتصال في أي وقت. بتمكين هذه الميزة الجديدة للخصوصية، سيتم نسخ جهات الاتصال احتياطيًا إلى واتساب تلقائيًا. وهذا يعني أنه يمكن استعادتها تلقائيًا إلى حسابك في واتساب، بما في ذلك عندما تضيف جهازًا مرتبطًا جديدًا. وهذا ينطبق أيضًا عند تغيير الهواتف أو إعادة تثبيت واتساب، مما يضمن أن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك متاحة دائمًا عبر جميع الأجهزة المرتبطة بحسابك حتى تقرر تعطيل الميزة.


ميزة الخصوصية الجديدة لإدارة خيار مزامنة جهات الاتصال تحت التطوير، وستكون متاحة في تحديث قادم. سنقوم بتزويدكم بتحديث إضافي في مقال لاحق حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق