اخر الاخبار

مكان الطلب المسبق لجهاز PlayStation 5 Pro من سوني

 

مكان الطلب المسبق لجهاز PlayStation 5 Pro من سوني


إذا كنت مهتمًا بالحصول على جهاز بلاي ستيشن 5 برو، فسيتعين عليك الانتظار لبضع أسابيع قبل أن تفتح الطلبات المسبقة رسميًا. ومع ذلك، قامت بعض المتاجر الكبرى، مثل أمازون وبيست باي، بإعداد صفحات الطلب المسبق بالفعل. لذا، من الجيد أن تضيفها إلى المفضلات لديك، فلا يمكنك أن تكون محضرًا بشكل كافٍ لإطلاق جهاز جديد، خاصة مع وجود محتكرين يسيطرون على السوق مع برامجهم الآلية.


إن كان جهاز بلاي ستيشن 5 سيفقد المخزون في الحال يبقى أمرًا قيد الانتظار. للتوضيح، هذا ليس نظامًا من الجيل التالي، لكنه جهاز محدث مقارنةً بجهاز بلاي ستيشن 5. وفقًا لشركة سوني، يوفر المعالج الرسومي الأقوى ما يصل إلى 67% من وحدات المعالجة مقارنة بـ PS5، بالإضافة إلى ذاكرة أسرع بنسبة 28%.


تقول سوني إن هذه الترقيات ستسمح بتسريع عرض الرسوميات بنسبة تصل إلى 45%، بالإضافة إلى تقديم تتبع شعاعي أقوى. علاوة على ذلك، يقدم جهاز بلاي ستيشن 5 برو تقنية "التحسين الطيفي" المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، والتي تشبه في جوهرها تقنيات مثل DLSS من NVIDIA وFSR من AMD وXeSS من إنتل.


تشمل التحديثات الأخرى ميزة "تعزيز الألعاب لبلاي ستيشن 5 برو"، التي يمكن أن تنطبق على أكثر من 8500 لعبة متوافقة مع الإصدارات السابقة من ألعاب PS4 القابلة للعب على بلاي ستيشن 5 برو. قد تثبت هذه الميزة أداء الألعاب المدعومة من PS4 وPS5 أو تحسنها. كما يتوفر تحسين جودة الصورة لألعاب PS4، ليعزز دقة بعض ألعاب PS4 المحددة. وسيتم إطلاق بلاي ستيشن 5 برو أيضًا بتقنية الواي فاي الأحدث، Wi-Fi 7، في المناطق التي تدعم هذا المعيار. كما تدعم الأجهزة اللعب بتقنية التحديث الديناميكي ومعدل عرض 8K.


لكن هذه الترقيات تأتي بسعر — حيث أعلنت سوني عن السعر الموصى به لجهاز بلاي ستيشن 5 برو وهو 699.99 دولار، مقارنةً بسعر 499.99 دولار لجهاز بلاي ستيشن 5 سليم. يعتبر هذا سعرًا مرتفعًا لجهاز ينتمي إلى جيل متأخر، حتى مع وجود هذه الترقيات، إلا أن المؤسس المشارك لاستوديو Respawn، فينس زامبيلا، أشار مؤخرًا إلى أن أداء الألعاب المحتمل سيكون أفضل من أي جهاز كمبيوتر بسعر 700 دولار.


بالطبع، يمكنك القيام بالكثير مع الكمبيوتر، بالإضافة إلى إمكانية بناء نظام قوي مقابل مبلغ أكبر قليلاً — يمكنك الاطلاع على دليل بناء الأنظمة الخاص بنا لخيارات أجزاء AMD وإنتل.


أما بالنسبة لجهاز بلاي ستيشن 5 برو، فسيتم إطلاقه في 7 نوفمبر 2024. وقبل إطلاقه، ستفتح الطلبات المسبقة في 10 أكتوبر. إذا كنت ترغب في أن تكون مستعدًا (وربما تتغلب على المحتكرين)، يمكنك إضافة قوائم بلاي ستيشن 5 برو في أمازون وبيست باي إلى مفضلاتك. ومن الجدير بالذكر أن هذه الروابط تابعة، لذا ستحظى بفائدة إضافية لفريق موقع tech1new في نفس الوقت.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق