اخر الاخبار

إصدار تحديثات الأمان لشهر سبتمبر 2024 من شاومي

 

إصدار تحديثات الأمان لشهر سبتمبر 2024 من شاومي


تواصل شركة شاومي العمل على إصدار تحديثات الأمان لشهر سبتمبر 2024. بعد أن حصل جهاز Xiaomi Pad 6 على التحديث الجديد، بدأت أجهزة أخرى من شاومي، وريدمي، وPOCO في تلقي هذا التحديث. لقد تم إضافة هواتف مثل Xiaomi 14 Ultra وMIX Flip وXiaomi Pad 5 وRedmi K50 Gaming إلى قائمة الأجهزة التي حصلت على هذا التحديث. مع صدور هذا التحديث الجديد، ستزداد تحسينات النظام، مما يعزز الحماية ضد الثغرات الأمنية.


تحديث سبتمبر 2024 للأمان:


تستعد الشركة الصينية لإطلاق منتجاتها الجديدة، وفي الوقت نفسه لم تغفل عن الهواتف الذكية القديمة. هذا التحديث الجديد تم إصداره لـ17 نموذجًا مختلفًا، ويعمل على إصلاح ثغرات أمان هامة في النظام. لا يتوقف التحديث عند هذا الحد، حيث يقوم أيضًا بتحسين تجربة المستخدم عبر تحسين أداء النظام. حاليًا، يتوفر هذا التحديث للمستخدمين في مناطق معينة، لذا قد لا تكون قد تلقيت التحديث بعد. تعمل العلامة التجارية بنشاط على إصدار التحديث الجديد، ومن المرجح أن يصل إلى هاتفك قريبًا.


قائمة الأجهزة التي تلقت التحديث الجديد:


* Redmi A1 / POCO C50

* Redmi 13

* Redmi Pad SE 8.7 4G

* Xiaomi MIX Flip

* Redmi 10C

* Redmi A2 / Redmi A2+ / POCO C51

* Redmi 13C 5G / Redmi 13R 5G

* POCO F5 Pro

* Xiaomi 14 Ultra

* Xiaomi Pad 5

* Xiaomi Pad 6

* Redmi K50 Gaming

* Xiaomi 12


لقد حصلت الأجهزة المذكورة أعلاه بالفعل على هذا التحديث. يرجى ملاحظة أن التحديث يتم إصداره بشكل تدريجي لبقية المناطق، بدءًا من الدول ذات الأولوية لشاومي مثل الصين. سنوافيكم بالتطورات الجديدة، فلا تنسوا متابعتنا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق