اخر الاخبار

يضيف يوتيوب ميزات جديدة للمبدعين والمشاهدين، بما في ذلك ميزة "المجتمعات"

 

يضيف يوتيوب ميزات جديدة للمبدعين والمشاهدين، بما في ذلك ميزة "المجتمعات"


قسم يوتيوب التابع لشركة جوجل يستمر في كونه أكبر خدمة بث فيديو في العالم، وذلك بفضل العدد المتزايد من المبدعين الذين ينتجون محتوى لهذه الخدمة. اليوم، أعلنت جوجل عن مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لمساعدة كل من المبدعين ومعجبيهم على توسيع نطاق وصولهم.


في منشور على مدونة الشركة، تستعرض جوجل قائمة الميزات الجديدة التي تم الكشف عنها كجزء من حدث "صنع على يوتيوب". ربما الإضافة الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام هي "المجتمعات". سيوفر ذلك المزيد من الطرق للمبدعين ومعجبيهم للتواصل مع بعضهم البعض بما يتجاوز قسم التعليقات التقليدي.


تقدم جوجل المزيد من المعلومات حول خاصية مجتمعات يوتيوب في منشور مدونة منفصل:


* بدء المحادثات من المعجبين: يمكن للمعجبين بدء المحادثات والتعليقات ومشاركتها، مع تحكم منشئ المحتوى في من يمكنه المشاركة. للبدء، يمكن للمشتركين فقط النشر في المجتمعات، ونحن نعمل على تقييم المزيد من عناصر التحكم التي يمكن أن تكون مفيدة لمنشئي المحتوى بينما نواصل اختباراتنا.


* مساحة مخصصة: مكان مخصص للمحادثة والتواصل، وتمكين المبدعين من الحفاظ على السيطرة على المحتوى الخاص بهم والعلامة التجارية مع تعزيز المشاركة المجتمعية الهادفة في مساحة مريحة وجذابة.


* حوار مستمر: تتجاوز المحادثات الفيديوهات والمنشورات الفردية، مما يسمح للمواضيع بالتدفق بشكل طبيعي والاستمرار مع مرور الوقت.


* مدعومة من المجتمع: يقود المعجبون هذه المساحة، مما يخلق شعورًا بالانتماء حيث يمكن للأشخاص ذوي التفكير المماثل الاتصال والتعلم ومشاركة شغفهم.


تقوم جوجل حاليًا باختبار مجتمعات يوتيوب مع عدد قليل من المبدعين على الأجهزة المحمولة. وستتوسع إلى قنوات أخرى في عام 2025.


بالإضافة إلى ذلك، تشمل الميزات الجديدة والقادمة لمبدعي يوتيوب والمعجبين التي تم الكشف عنها اليوم:


* ميزة "Hype": ستكون وسيلة جديدة للمعجبين لجعل الفيديو محل اهتمام الآخرين بما يتجاوز زر "الإعجاب". بعد إعجابهم بفيديو، يمكن للمستخدمين النقر على خيار "تمييز هذا الفيديو" لوضعه على لوحة قيادة Hype التي ستقوم بترتيب الـ Hypes مع مقاطع الفيديو الأخرى.


* تحسينات في Dream Screen لمقاطع يوتيوب القصيرة: يمكن للمبدعين بالفعل إنشاء خلفيات مخصصة لمقاطع يوتيوب القصيرة باستخدام Dream Screen. قريبًا، سيكون بإمكانهم إنشاء خلفيات أكثر واقعية وكذا مقاطع فيديو لمقاطع قصيرة عبر Dream Screen، وذلك بفضل إضافة Veo، منشئ الفيديو بالذكاء الاصطناعي من قسم DeepMind في جوجل.


* تنظيم القنوات إلى مواسم وحلقات: مع مشاهدة الكثير من محتوى يوتيوب على أجهزة التلفاز الكبيرة، سيتمكن المبدعون قريبًا من تنظيم مقاطعهم إلى مواسم وحلقات لتسهيل مشاهدتها على هذه الشاشات الأكبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق