اخر الاخبار

تغيرات جديدة في نظام iOS 18: ميزة تسجيل الفيديو مع إمكانية التوقف

 

تغيرات جديدة في نظام iOS 18: ميزة تسجيل الفيديو مع إمكانية التوقف


لطالما كانت ميزة إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا متاحة على أجهزة الأندرويد، لكن لم تكن متاحة لمستخدمي آيفون حتى الآن. لكن هناك أخبار جيدة - فمع الإصدار الجديد من iOS 18، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، ستصبح هذه الميزة متاحة على تطبيق الكاميرا.


لا يزال السبب وراء عدم تنفيذ أبل لميزة إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا في وقت سابق لغزًا. حيث كان بإمكان مستخدمي آيفون التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو، لكن لم تكن هناك وسيلة لإيقاف التسجيل ثم متابعة التصوير مرة أخرى. ومن المثير للاهتمام أن النسخ التجريبية السابقة من iOS 18 لم تحتوي على هذه الميزة، ولكنها ظهرت في التحديث التجريبي "Release Candidate" الذي أطلقته أبل مباشرة بعد إعلانها عن منصة البرمجيات.


عند إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا، يظهر إشعار في الجزء العلوي من الشاشة يُخبر المستخدم بأن التسجيل متوقف. يمكن متابعة التسجيل من خلال الضغط على الزر المخصص في أسفل الشاشة. تجدر الإشارة إلى أنه عند إيقاف الفيديو مؤقتًا، يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية. ومع ذلك، لا يمكنك الخروج من تطبيق الكاميرا أثناء توقف الفيديو؛ إذا قمت بذلك، ستنتهي عملية التسجيل تلقائيًا وسيتم حفظ الفيديو في النقطة التي تم إيقافه عندها.


أما بالنسبة لإصدار النسخة المستقرة من iOS 18، فمن المقرر أن يبدأ توزيعه في 16 سبتمبر. بعد التحديث، ستفتح المنصة البرمجية مجالاً لعدد من الميزات الجديدة، بما في ذلك خيارات موسعة لتخصيص الصفحة الرئيسية ومركز التحكم. ومن المميزات البارزة في iOS 18 هي الوظائف المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من أبل، لكن معظمها سيكون متاحًا فيما بعد عند إصدار iOS 18.1 و iOS 18.2 للعامة.


بالمجمل، تبدو التحديثات الجديدة مثيرة، وستساهم في تحسين تجربة مستخدمي آيفون بشكل كبير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق