اخر الاخبار

آيفون 16 برو: مزايا جديدة مع تسجيل فيديو بدقة 4K و8K

 

آيفون 16 برو: مزايا جديدة مع تسجيل فيديو بدقة 4K و8K


وفقًا لمصادر موثوقة ذكرتها تقارير 9to5Mac اليوم، من المتوقع أن تتمكن نماذج آيفون 16 برو القادمة من تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية. مقارنةً بذلك، فإن جميع نماذج آيفون 15 الأربعة تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بسرعة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية.


ويضيف التقرير أن شركة آبل قد اختبرت إمكانية تسجيل فيديو بدقة 8K على نماذج آيفون 16 برو، لكن لم يتضح بعد إذا ما كانت هذه الميزة ستتوفر فعليًا. وبما أن الصورة بدقة 8K تعادل تقريبًا 33 ميجابكسل، فإن الكاميرات الرئيسية والعريضة للغاية بدقة 48 ميجابكسل في نماذج آيفون 16 برو ستكون قادرة على تسجيل فيديو بدقة 8K، إلا أن الكاميرا المقربة بدقة 12 ميجابكسل لن تدعم ذلك. ومع الشائعات حول أن آيفون 17 برو ماكس سيحصل على كاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل العام المقبل، أشار التقرير إلى أن تسجيل الفيديو بدقة 8K قد يظهر على هذا الجهاز بدلاً من آيفون 16 برو.


بالإضافة إلى ذلك، أفاد التقرير أن تطبيق الكاميرا المدمج في آيفون سيسمح أخيرًا بوقف واستئناف تسجيل الفيديو.


كما تم ذكر العديد من التفاصيل الأخرى التي تم تداولها سابقًا من قبل مصادر أخرى، بما في ذلك دعم تنسيق الصورة الجديد JPEG-XL، وزر الالتقاط/الكاميرا الذي سيبدأ دعم التطبيقات الخارجية، بالإضافة إلى دعم كلا نماذج آيفون 16 برو لوظيفة التكبير البصري بمعدل 5x التي تم تقديمها في آيفون 15 برو ماكس العام الماضي.


من المتوقع أن تكشف شركة آبل عن سلسلة آيفون 16 خلال حدثها الخاص يوم الإثنين المقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق