اخر الاخبار

تحديث رئيسي قادم لواجهة One UI 7 من سامسونج: تغييرات جذرية في المظهر

 

تحديث رئيسي قادم لواجهة One UI 7 من سامسونج: تغييرات جذرية في المظهر


من المتوقع أن يحمل التحديث الرئيسي المقبل لواجهة One UI 7، الخاصة بأجهزة سامسونج المحمولة، تغييرات جذرية في مظهرها. وفقاً لما ذكرته CNET، جاءت هذه المعلومات من تصريحات سالي هيسون جونغ، نائبة الرئيس التنفيذي في شركة سامسونج للإلكترونيات والمسؤولة عن أبحاث وتطوير الإطار.


من المقرر إصدار النسخة التجريبية من واجهة One UI 7 هذا العام، بينما ستظهر النسخة العامة العام المقبل بالتزامن مع إطلاق الهاتف الرائد الجديد للشركة، والذي يُحتمل أن يكون Galaxy S25. قالت السيدة جونغ: "نختبر تصميماً جديداً تماماً للواجهة. ستقدم One UI 7 مظهراً جديداً بالكامل للواجهة." رغم أنها لم تتحدث بالتفصيل عن التحديث ولم تظهر الشكل الجديد للواجهة، أكدت أن الهدف من هذه الابتكارات هو منح المستخدم فرصة أفضل لفهم ما يقوم به و"تقليل الصعوبات". كجزء من إعادة التصميم، قامت سامسونج بتحسين الرسوم المتحركة وتطوير نظام جديد لتغبيب العناصر.


كما قدمت مثالاً آخر، وهو شبكة الشاشة الرئيسية المحدثة في One UI 7. حيث قالت: "لقد أصبحت أكثر تنظيماً وأسهل في الاستخدام، مما يوفر شاشة رئيسية مرتبة بغض النظر عن الأجهزة من سلسلة Galaxy التي تستخدمها." ستتوافق واجهة One UI 7 المحدثة مع أحدث الاتجاهات في السوق: حيث قدمت Apple في نظام iOS 18 ميزة إعادة ترتيب أيقونات التطبيقات يدويًا على الشاشة الرئيسية، بينما قامت Google بتدريب مساعدها الذكي، Gemini، للرد على الأسئلة حول محتوى شاشة هاتفك.


تعتبر واجهة One UI تصميم سامسونج المبني على نظام Android. وتبدأ الشركة عادةً بتحديث البرمجيات مع أحدث الأجهزة، وبعدها يتلقى الجيل الأكبر من المنتجات التحديثات. تشكل هواتف سامسونج حوالي 20% من الهواتف الذكية في العالم. في السنوات الأخيرة، قامت الشركة الكورية بإجراء تغييرات أعمق على أجهزة Android الخاصة بها، مثل إعادة تصميم الكاميرا، وتقديم الدعم لمفاتيح الوصول لمصادقة بدون كلمة مرور، ونقل مجموعة وظائف الذكاء الاصطناعي Galaxy AI إلى أجهزة أخرى.


في الوقت الذي يستعد فيه المستخدمون للترقب، يبدو أن One UI 7 ستشكل تطورًا هامًا في تجربة الاستخدام على أجهزة سامسونج، مما يقدم لهم فرصة استكشاف واجهة جديدة أسهل وأكثر تفاعلية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق