اخر الاخبار

أبل تسحب تحديثًا آخر بعد تقارير عن تعطّل ساعات أبل

 

أبل تسحب تحديثًا آخر بعد تقارير عن تعطّل ساعات أبل


في الفترة الأخيرة، أصدرت شركة آبل النسخة التجريبية 11.1 من نظام تشغيل الساعات الذكية "watchOS 11.1 beta 3" للمطورين. لكن، تسبب هذا التحديث في توقف بعض نماذج ساعات آبل عن العمل بشكل كامل. وبعد تلقي التقارير حول هذه المشكلة، قامت آبل بسحب التحديث، ولم يعد متاحًا.


حسب ما ورد في موقع MacRumors وبعض المشاركات على ريديت، واجه بعض المستخدمين تجمدًا تامًا في ساعة آبل بعد تثبيت النسخة التجريبية 11.1. كانت ساعاتهم الذكية تعمل لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم تتوقف عن الاستجابة لأي مدخلات أو تحديث المعلومات، بما في ذلك الوقت. رغم أنه يمكن إعادة تشغيل النماذج المتأثرة عن طريق الضغط على زر التاج وزر الطاقة، إلا أن المشكلة تعود بعد لحظات من تشغيل الجهاز مرة أخرى.


ما يجعل الوضع أكثر سوءًا هو أن المستخدمين لا يستطيعون استعادة برمجيات وساعات آبل. لإعادة إنعاش ساعة آبل المتوقفة عن العمل، ستحتاج إلى أخذها إلى متجر آبل، الذي يقوم بدوره بإرسالها إلى مراكز الصيانة الخاصة به.


جاءت مشكلة توقف ساعات آبل بعد أسابيع قليلة من سحب آبل تحديث "iPadOS 18" لأجهزة iPad Pro التي تعمل بمعالج M4. وما زالت أحدث وأفضل أجهزة آيباد لا تزال تعمل بنظام iPadOS 17، بدون أي وسيلة للانتقال إلى التحديث الجديد. حدث نفس الشيء مع تحديث "HomePod Software 18.1 beta 2" بعد سلسلة أخرى من الشكاوى حول توقف أجهزة HomePod عن العمل. من المثير للدهشة أن تترك آبل جهازها اللوحي الرائد بدون التحديث الأحدث لفترة طويلة كهذه.


المشاكل المتعلقة بجودة التحكم ليست الشكوى الوحيدة التي يسمعها مستخدمو آبل هذه الأيام. تروج الشركة لميزات الذكاء الاصطناعي من آبل في كل مكان وتزعم أن سلسلة آيفون 16 تم بناؤها من أجل "الذكاء الاصطناعي من آبل" من الصفر. ومع ذلك، فإن ميزات الذكاء الاصطناعي لم تظهر بعد. من المتوقع أن تصل هذه الميزات لاحقًا هذا العام مع تحديث iOS 18.1 وiPadOS 18.1.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق