اخر الاخبار

ميزة التشغيل في الخلفية في تطبيق يوتيوب تي في لمستخدمي أندرويد وآي أو إس

 

ميزة التشغيل في الخلفية في تطبيق يوتيوب تي في لمستخدمي أندرويد وآي أو إس


بدأ مطورون جوجل اختبار ميزة التشغيل في الخلفية في تطبيق يوتيوب تي في على نظامي أندرويد وآي أو إس. مما يعني أنه بإمكان المستخدمين الآن الاستماع إلى محتوى الفيديو بعد قفل شاشة هواتفهم الذكية أو أجهزة التابلت، وأيضًا بعد الخروج من التطبيق. يتم تقديم ميزة مشابهة على يوتيوب كجزء من الاشتراك المدفوع في يوتيوب بريميوم.


على الرغم من أن يوتيوب تي في كانت دائمًا خدمة مدفوعة، قد يتوقع البعض أن ميزة التشغيل في الخلفية متاحة بالفعل في التطبيق، ولكن ذلك لم يكن صحيحًا سابقًا. بحسب العديد من الرسائل من مستخدمي الخدمة على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن الوضع بدأ بالتغير. وهذا يعني أن جميع مستخدمي تطبيق يوتيوب تي في على أجهزة أندرويد وآي أو إس سيتمكنون قريبًا من تفعيل ميزة التشغيل في الخلفية أثناء مشاهدتهم للفيديوهات.


من خلال تعليقات المستخدمين، يظهر أن هذه الميزة يتم طرحها تدريجيًا على مدار الأسبوع السابق. تزايدت أعداد المستخدمين الذين يلاحظون ظهور دعم ميزة التشغيل في الخلفية، في حين يوجد أيضًا رسائل من آخرين لم تتوفر لهم هذه الميزة بعد. ومن المحتمل أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع أخرى قبل أن تصبح ميزة التشغيل في الخلفية متاحة لجميع مستخدمي يوتيوب تي في على أجهزة أندرويد وآي أو إس.


بالتأكيد، يُعتبر تفعيل هذه الميزة تطوراً إيجابياً لدى مستخدمي يوتيوب تي في، حيث سيساعدهم على الاستمتاع بمحتوى الفيديو بكل سهولة خارج التطبيق وبدون الحاجة للاحتفاظ بشاشة الهواتف مفتوحة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق