اخر الاخبار

فيسبوك تعلن عن برنامج جديد لتحقيق الدخل للمبدعين

 

فيسبوك تعلن عن برنامج جديد لتحقيق الدخل للمبدعين


أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن النسخة التجريبية من برنامج تحقيق الدخل الجديد، الذي سيمكن المبدعين من كسب المال على منصتها. يجمع هذا البرنامج الجديد بين البرامج الحالية مثل الإعلانات داخل المقاطع، والإعلانات في الريلز، ومكافآت الأداء، في برنامج واحد متكامل.


مع هذا البرنامج الموحد، سيكون بإمكان المبدعين كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة، ومقاطع الفيديو الطويلة، والصور، وحتى المنشورات النصية. لن يتغير أسلوب حساب الأرباح، حيث ستعتمد الأرباح على التفاعل، والمشاهدات، وعدد المرات التي يتم فيها تشغيل المحتوى على فيسبوك.


بدأت فيسبوك بالفعل بإرسال دعوات لمليون مبدع ممن يحققون الدخل على المنصة للانضمام إلى البرنامج الجديد. وستستمر المنصة في إرسال المزيد من الدعوات في الأشهر المقبلة. وقد ذكرت الفريق المسؤول عن البرنامج أنهم سيقومون بإرسال الدعوات من خلال قنوات رسمية داخل تطبيق فيسبوك أو ميتا، بما في ذلك تطبيق فيسبوك، و"ميتا بيزنس سويت"، ولوحة التحكم الاحترافية. إذا كنت مبدعًا و مهتمًا بالانضمام إلى البرناج التجريبي، يمكنك التسجيل في قائمة الانتظار.


كما قامت فيسبوك بتسهيل الأمر على المبدعين لمتابعة أرباحهم في مكان واحد. حيث ستظهر علامة التبويب الجديدة "الرؤى" في لوحة التحكم الاحترافية و"ميتا بيزنس سويت" المبلغ الذي يكسبه المبدعون عبر تنسيقات المحتوى المختلفة.


بعد انتهاء فترة الاختبار للبرنامج الجديد لتحقيق الدخل، ستقوم فيسبوك بإيقاف البرامج الحالية مثل الإعلانات في الريلز، والإعلانات داخل المقاطع، ومكافآت الأداء.


يعد هذا البرنامج المبسط بتمكين المبدعين من تحقيق الدخل بسهولة أكبر على فيسبوك. ومع خيارات المحتوى الموسعة والأسلوب الموحد، تبذل فيسبوك جهدًا كبيرًا لتسهيل كسب المال من المحتوى وتعزيز تفاعل الجمهور مع المبدعين.


من المهم أيضًا ملاحظة أن إنستغرام لديها برنامج مختلف لتحقيق الدخل للمبدعين. حيث يوفر مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال، بما في ذلك الدعم للاشتراكات، وإمكانية تلقي هدايا من المعجبين، والتعاون مع العلامات التجارية المفضلة، وغيرها من الخيارات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق