اخر الاخبار

تحديثات مرتقبة لأجهزة ماك: ما يجب معرفته عن ماك ستوديو وماك برو

 

تحديثات مرتقبة لأجهزة ماك: ما يجب معرفته عن ماك ستوديو وماك برو


وفقاً لمارک غورمان، الصحفي المعروف في بلومبرغ، فإن أجهزة ماك ستوديو وماك برو المزودة بشريحة M4 من الجيل التالي التي تطورها شركة آبل ستكون ضمن آخر الأجهزة التي تستفيد من هذه التكنولوجيا الجديدة. ولقد ذكر غورمان ذلك في نشرته الإخبارية "Power On" هذا الأسبوع.


موعد الإصدار

من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز ماك ستوديو في منتصف عام 2025، مما قد يعني ظهوره في يونيو خلال مؤتمر المطورين العالمي WWDC. أما جهاز ماك برو، فمن المقرر أن يُطرح في النصف الثاني من عام 2025، والتي تشير التوقعات إلى أنه سيكون في فصل الخريف.


تفاصيل الشريحة الجديدة

كلا الجهازين ماك ستوديو وماك برو سيستخدمان شريحة M4 Ultra، والتي لم يتم الإعلان عنها بعد. ولحد الآن، تم الإعلان فقط عن شريحة M4 القياسية التي طُرحت مع جهاز آيباد برو.


إصدار أجهزة جديدة

تستعد شركة آبل لإصدار أجهزة جديدة من ماك بوك برو وماك ميني وآيماك المزودة بشريحة M4 في شهر أكتوبر المقبل، بينما يُتوقع أن يُطرح جهاز ماك بوك إير في وقت ما في أوائل عام 2025.


مع هذه التحديثات الجديدة، تبدو آبل على أعتاب مرحلة مثيرة من الابتكارات في عالم التكنولوجيا، حيث يعد الجيل الجديد من شريحة M4 بوابة لتجارب جديدة فائقة السرعة والفعالية في استخدام أجهزة ماك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق