اخر الاخبار

هاتف موتورولا إيدج 2024: خيار مثالي لقائمة مشترياتك في عيد الميلاد

 

هاتف موتورولا إيدج 2024: خيار مثالي لقائمة مشترياتك في عيد الميلاد


إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد مع اقتراب عيد الميلاد، إذاً عليك تجربة هاتف Motorola Edge 2024 (باللون الأزرق الغامق). يأتي الهاتف مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين، وهو ما يكفي لتخزين جميع تطبيقاتك المفضلة.


عادةً ما يتكلف هذا الجهاز 549.99 دولارًا، ولكن بفضل خصم كبير قدره 36%، يمكنك الحصول عليه الآن بسعر 349.99 دولارًا فقط. هذه هي أقل سعر تم الوصول إليه للهاتف عند الشراء من موقع Amazon.com.


قبل أن نتحدث عن المواصفات الأخرى، يجدر بالذكر أن هذا الهاتف مصنف كـ "اختيار أمازون". وهذا يعكس حقيقة أن السعر ممتاز والتقييمات رائعة أيضًا. حيث حصل هذا الجهاز على تقييم 4.4 من 5 بناءً على 631 تقييم، مما يشير إلى أنه هاتف ممتاز.


يعمل هاتف Motorola Edge بمعالج Snapdragon 7s الجيل الثاني السريع. كما يأتي مع شحن فائق السرعة TurboPower بقوة 68 واط، حيث تدعي ميتا أن شحن الهاتف لمدة 15 دقيقة فقط سيوفر لك ما يكفي من الطاقة لتستمر طوال اليوم (شحن بنسبة 50%).


إذا كنت من محبي التصوير، فإن هاتف Motorola Edge يأتي مع كاميرا متقدمة بدقة 50 ميجابكسل تعمل بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة، مما يمكنك من التقاط "صور واضحة ومشرقة في الليل" بفضل تقنية Ultra Pixel، وتحسينات جوجل التلقائية، وغيرها من الميزات.



هاتف موتورولا إيدج 2024: خيار مثالي لقائمة مشترياتك في عيد الميلاد




بالنسبة للشاشة، إذا اشتريت هاتف Motorola Edge، ستحصل على شاشة pOLED بحجم 6.6 بوصة توحي بتجربة سينمائية. تقول الشركة إنها توفر تباينًا رائعًا، وسطوعًا، وألوانًا زاهية تبرز برامجك وأفلامك. دقة الشاشة هي 2400 × 1080 بكسل ومعدل التحديث هو 144 هرتز. 


تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في هذا الجهاز المظهر والشعور الفاخرين مع تصميم منحني بشكل متناسق، والجلد الصناعي، ودرجة حماية IP68 ضد الماء.


اشتري هاتف Motorola Edge (2024) الآن بسعر 349.99 دولارًا (بدلاً من 549.99 دولارًا).


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق