اخر الاخبار

هاتف Motorola Razr القابل للطي مع كاميرا بدقة 50 ميجابكسل أصبح متاحًا الآن بسعر 499 دولار فقط

 

هاتف Motorola Razr القابل للطي مع كاميرا بدقة 50 ميجابكسل أصبح متاحًا الآن بسعر 499 دولار فقط


هاتف موتورولا رازر القابل للطي متاح الآن في الولايات المتحدة بسعر 499 دولارًا (بعد أن كان سعره الأصلي 699 دولارًا) من أمازون. هذا الجهاز غير مقفل ويعمل مع جميع شركات الاتصالات الكبرى في الولايات المتحدة وكافة شركات الاتصالات العالمية.


يتميز موتورولا رازر 2024 بشاشة خارجية بحجم 3.6 إنش تعمل بتقنية Moto-ai، وشاشة رئيسية بحجم 6.9 إنش من نوع pOLED تدعم HDR10+. يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل وكاميرا خلفية واسعة جدًا وكاميرا ماكرو بدقة 13 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل. يوفر هذا الهاتف صوتًا أعلى بنسبة 20% ويعتمد على تقنية Dolby Atmos للصوت المكاني.


بفضل بطاريته بسعة 4200 مللي أمبير، يمكنك الاستمتاع باستخدام الجهاز طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنه. مع تقنية الشحن السريع TurboPower بقوة 30 واط، يمكنك شحن هاتفك بسرعة أكبر من أي وقت مضى. يعمل هذا الهاتف القابل للطي بمعالج MediaTek Dimensity 7300X بدقة 4 نانومتر لتحسين الأداء والكفاءة.


تحمي شاشة الجهاز الخارجية زجاج كورنينغ غوريلا من السقوط والخدوش، بينما توفر المفصلة المحسنة حماية أفضل من الغبار. تدعي موتورولا أيضًا أن الجهاز يمكنه تحمل الغمر في عمق 1.5 متر من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.


لأول مرة، يمكن لمستخدمي رازر الوصول إلى تطبيق Gemini من جوجل مباشرة من شاشتهم الخارجية. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لتشغيل تجربة Gemini الجديدة. كما يحصل عملاء رازر على ثلاثة أشهر مجانية من خدمة Gemini Advanced، مما يمنحهم الوصول إلى أقوى نماذج الذكاء الاصطناعي من جوجل دون أي تكلفة إضافية.


يتوفر موتورولا رازر بألوان متعددة من الجلد الصناعي، بما في ذلك لون الرمال الشاطئية، والرمادي كوالا، وorange spritz. مع تصميمه الأنيق وميزاته القوية وسعره الجذاب، يُعتبر موتورولا رازر 2024 خيارًا مغريًا في سوق الهواتف القابلة للطي.


سعر هاتف موتورولا رازر القابل للطي - 499 دولارًا | خصم 29% على أمازون الولايات المتحدة.



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق