اخر الاخبار

تحديث جديد لمتصفح فايرفوكس: الإصدار 131.0.3

 

تحديث جديد لمتصفح فايرفوكس: الإصدار 131.0.3


بعد إصدار النسخة 131.0.2 من متصفح فايرفوكس والتي تضمنت تصحيحاً لثغرة أمنية حرجة، قامت شركة موزيلا بإصدار تحديث آخر لمتصفحها. النسخة الجديدة 131.0.3 متاحة الآن للتنزيل، حيث تم إصلاح بعض الأخطاء المزعجة مثل عدم عمل فيديوهات الواقع الافتراضي (VR) و360 درجة على يوتيوب، وحدوث أعطال على نظام ويندوز عند استخدام بعض برامج الحماية من الفيروسات، بالإضافة إلى مشاكل مع بعض مواقع البنوك، وغيرها.


يمكنك تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس من الموقع الرسمي. وإذا كنت من مستخدمي نظام Windows، يمكنك الحصول على المتصفح من متجر مايكروسوفت عبر هذا الرابط. كما تتوفر ملاحظات الإصدار الكاملة للنسخة 131.0.2 على الموقع الرسمي.


إذا كنت قد فاتتك الأخبار، فإن الإصدار 131 من فايرفوكس قدم العديد من الميزات الجديدة، مثل القدرة على منح أذونات مؤقتة للمواقع، ومعاينات التبويبات، وتحسينات في الترجمة، وإصلاحات أمنية، والمزيد. يمكنك الاطلاع على سجل التغييرات بالكامل هنا.


اخبار أخرى تتعلق بفایرفوكس

في أخبار أخرى متعلقة بفايرفوكس، قامت الجهة المصنعة لإضافة "uBlock Origin Lite" بسحب الإضافة من متجر إضافات موزيلا بعد عدة مواجهات مع عملية تقييم "غير منطقية وعدائية" من قبل فريق مراجعة المتجر.


تستمر موزيلا في تحسين تجربتها لمستخدمي فايرفوكس، مما يجعلها واحدة من الخيارات الرائدة في عالم المتصفحات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق