اخر الاخبار

تحسينات جديدة في بطاقات الملخص في جيميل: معلومات أكثر وميزات إضافية

 

تحسينات جديدة في بطاقات الملخص في جيميل: معلومات أكثر وميزات إضافية


أعلنت جوجل اليوم عن تحسينات كبيرة في بطاقات الملخص في خدمة جيميل، التي تقدم معلومات مفيدة حول الطلبات والتسليمات في الجزء العلوي من البريد الإلكتروني. وتدعم هذه البطاقات تطبيق جيميل على أنظمة أندرويد وآيفون وآيباد، مما يجعل الوصول إلى المعلومات أكثر سهولة وفعالية.


تصميم جديد وميزات مبتكرة

لقد قامت جوجل بتحديث واجهة بطاقات الملخص، حيث أصبحت توفر أزرار عمل جديدة بجانب المعلومات المعروضة سابقًا. من بين هذه الأزرار: "الحصول على الاتجاهات"، "دعوة الآخرين"، "تتبع الشحنة"، "تسجيل الوصول"، "تذكير لي"، و"العلامة كمُدفوع". علاوة على ذلك، فإن البطاقات الجديدة ديناميكية، مما يعني أنك ستحصل دائمًا على أحدث المعلومات المتاحة.


فئات البريد الإلكتروني المدعومة

ستظهر بطاقات الملخص المحدَّثة لفئات البريد الإلكتروني التالية:


* الطلبات: يمكنك تتبع الشحنات، عرض تفاصيل الطلب، والعثور بسهولة على ما قمت بطلبه.

* الفعاليات: يمكنك رؤية أو إضافة الفعاليات القادمة إلى تقويمك، دعوة الآخرين، أو الحصول على اتجاهات الوصول بسهولة.

* الفواتير: يمكنك عرض ودفع الفواتير، التذكير بالدفع لاحقًا، أو إضافة موعد استحقاق في مهام جوجل.

* السفر: إدارة الحجوزات، تسجيل الوصول للرحلات، وعرض التفاصيل المهمة مثل موعد الخروج من الفندق.


قسم "قادم قريباً"

بالإضافة إلى بطاقات الملخص في الرسائل الفردية، أعلنت جوجل عن قسم جديد يسمى "قادم قريباً" في أعلى صناديق الوارد. حاليًا، يدعم هذا القسم بطاقات ملخص الطلبات فقط. سيعرض هذا القسم جميع بطاقات ملخص الطلبات في مجموعة واحدة إذا كان لديك رسائل متعددة متعلقة بالتسليم. يمكنك توسيعها، إغلاقها، أو النقر على البطاقات لفتح البريد الإلكتروني المرتبط.


التوسع المستقبلي

تقوم جوجل بطرح بطاقات ملخص الطلبات المحدَّثة للرسائل الفردية على نظامي أندرويد وiOS. بينما سيتم طرح بطاقات ملخص الفعاليات والفواتير والسفر وميزات "قادم قريباً" في الأشهر المقبلة. في المستقبل، يمكن للمستخدمين توقع توفر جميع فئات البطاقات الأربعة في الرسائل الفردية، وقسم "قادم قريباً"، وحتى في بحث جيميل.


فوائد جديدة للمستخدمين

مع هذه الميزات الجديدة، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى التفاصيل الرئيسية واتخاذ الإجراءات اللازمة دون الحاجة إلى البحث في صندوق الوارد الخاص بهم في جيميل. هذا التحديث يعكس التزام جوجل بتحسين تجربة المستخدم وتسهيل إدارة البريد الإلكتروني بطريقة أكثر ذكاءً وفعالية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق