اخر الاخبار

ميزات جديدة لتحسين البحث في OneDrive

 

ميزات جديدة لتحسين البحث في OneDrive


تعمل مايكروسوفت على إدخال مجموعة من الميزات الجديدة في خدمة OneDrive لجعل عملية العثور على الملفات أسرع وأسهل. تؤكد الشركة أن العثور على الملفات المناسبة بسرعة أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، خاصةً مع تزايد الاعتماد على التعاون الافتراضي في العديد من الشركات.


تحسين تصفية نتائج البحث

أصبح بإمكان المستخدمين الآن تصفية نتائج البحث حسب نوع الملف، مثل الوثائق، جداول البيانات، والعروض التقديمية وغيرها. تساعد خيارات تصفية نوع الملف على تقليل النتائج بسهولة بحيث ترى فقط الملفات ذات الصلة بدلاً من أن تت cluttered results بملفات غير ذات صلة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم مايكروسوفت علامات تصفية ملونة لتسهيل معرفة أنواع الفلاتر المستخدمة.


تقديم معلومات إضافية

يمكن أن توفر المعلومات الإضافية المعروضة في نتائج البحث سياقًا مهمًا. حيث ستظهر عمود موقع جديد يشير إلى مصدر الملفات، سواء كانت من حساب OneDrive الشخصي أو من موقع فريق مشترك. كما يتم أيضاً إظهار أسماء المنشئين وآخر من قام بتحرير الملفات. عند النقر على المواقع، يتم تحويل المستخدمين مباشرة إلى المصدر.


نطاق البحث حسب التاريخ

أضيفت ميزة جديدة تسمح بالبحث ضمن نطاقات زمنية محددة. فإذا تم اختيار فلتر نطاق التاريخ، يمكن لمستخدم واحدة أن تستهدف فقط الملفات التي تم تعديلها خلال الأسبوع الماضي أو شهر أو أي فترة زمنية مخصصة أخرى. وهذا يضمن أن نتائج البحث تكون في الوقت المناسب، مما يعني أنه لن يحتاج الشخص للبحث في ملفات قديمة.


المرونة في نطاق البحث

يمكن الآن ضبط نطاقات البحث حسب الحاجة. يمكن للمستخدمين التبديل بين البحث في جميع الملفات المتاحة أو ملفاتهم الشخصية فقط، أو مجلد واحد أو مكتبة مستندات. وهذا يوفر مرونة سواء كانت هناك حاجة لإجراء بحث شامل عبر مصادر متعددة أو بحث أكثر تركيزًا في نطاق أضيق.


حدث خاص من مايكروسوفت

من المهم الإشارة إلى أن مايكروسوفت ستعقد حدثاً مباشراً لكشف المزيد من الميزات القادمة إلى OneDrive في 8 أكتوبر، بدءًا من الساعة 1 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. سيكون عنوان الحدث "مايكروسوفت OneDrive: ابتكارات الذكاء الاصطناعي لعصر جديد من العمل والمنزل".


تجسد هذه التحديثات التزام مايكروسوفت بتعزيز تجربة المستخدم وتسهيل التواصل والتعاون بين الفرق في مختلف المجالات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق