اخر الاخبار

تأجيل One UI 7: واجهة المستخدم الجديدة من سامسونغ ستظهر مع Galaxy S25 في بداية 2025

 

تأجيل One UI 7: واجهة المستخدم الجديدة من سامسونغ ستظهر مع Galaxy S25 في بداية 2025


أصبح من المؤكد أن واجهة المستخدم الجديدة من شركة سامسونغ، المعروفة باسم One UI 7، لن تظهر هذا العام كما كان متوقعًا. حيث من المقرر أن تُطلق سامسونغ هذه الواجهة في بداية العام المقبل، وبتحديد أكثر، مع الجيل القادم من هواتف Galaxy S25.


مؤخراً، ظهرت أول صورة لهذه الواجهة الجديدة، والتي تُظهر واحدة من الميزات المُضافة. الصورة تم تسريبها عبر حساب “Ice Universe” على شبكة التواصل الاجتماعي X، وتعرض مركز التحكم المصمم بشكل جديد يتضمن زوايا دائرية وشفافية في العناصر.


من المُلاحظ كذلك أن واجهات التطبيقات أو الودجات (Widgets) ستصبح ذات حجم موحد. وإذا تم تأكيد هذا التصميم، فإن واجهة سامسونغ الجديدة ستستمد إلهامها من تصميم آيفون، مما يُظهر توجهًا واضحًا نحو أساليب تصميم أكثر عصرية.


يُذكر أنه في الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات تشير إلى أن One UI 7 ستتضمن تغييرات جذرية في عدة مجالات مثل تطبيقات الهاتف، شاشة البداية، قائمة الإعدادات، تطبيق الكاميرا، حتى مؤشر البطارية. ومع ظهور هذه الصورة، يبدو أن سامسونغ لا تقتصر على إضافة ميزات جديدة فقط، بل تسعى أيضًا لتقديم مظهر جديد لواجهتها المعروفة.


هذه الأخبار تمثل تطورًا إيجابيًا لمتابعي سامسونغ، خاصة بعد أن تلقوا الأسبوع الماضي أخبارًا أقل تشجيعًا. فقد أكدت سامسونغ أن واجهة One UI لن تصل حتى عام 2025، وبالتالي فإن كل سلسلة هواتفها الحالية، بما في ذلك Galaxy S24 التي تتوفر في البرتغال بسعر يبدأ من 849.90 يورو، ستحصل على نظام التشغيل أندرويد 15 الجديد فقط في عام 2025.


على مدار السنوات الماضية، كانت سامسونغ واحدة من أوائل الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل على تحديث نظام التشغيل لأحدث إصدار من جوجل في وقت مبكر. لكن يبدو أن هذا العام، يمكن أن تتفوق عليها منافستها الصينية "شياومي". حيث من المقرر أن تُظهر شياومي طرازات Xiaomi 15 و15 Pro رسميًا هذا الشهر، وسيكونان يعملان بأحدث إصدار من HyperOS، والذي يعتمد على أندرويد 15.


بالتالي، ينتظر عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر ما ستقدمه سامسونغ في واجهتها الجديدة، خاصة مع التحديات المتزايدة من الشركات المنافسة بسنوات من الابتكار في سوق الهواتف الذكية، وكيف تؤثر هذه التطورات على المستخدمين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق