اخر الاخبار

شركة OpenAI تطلق ميزات جديدة تسهّل عملية إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي

 

شركة OpenAI تطلق ميزات جديدة تسهّل عملية إنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي


قدمت شركة OpenAI ميزات جديدة تهدف إلى تبسيط عملية إنشاء التطبيقات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. حيث يمكن للمطورين الآن استخدام أداة عبر الإنترنت لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة للأصوات باستخدام مجموعة واحدة من التعليمات.


تعتبر شركة OpenAI مصدرًا رئيسيًا للإيرادات من خلال توفير شبكاتها العصبية للشركات التي تستخدمها لإنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. ومن المنطقي توسيع إمكانيات إنشاء مثل هذه المنتجات، خاصة مع تصاعد المنافسة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث بدأت شركات مثل جوجل في إدخال خوارزميات جديدة في منتجاتها لتتمكن من معالجة معلومات مختلفة، بما في ذلك النصوص والصور والفيديو.


تتطلب عملية إنشاء المساعدات الصوتية من المطورين المرور بثلاث مراحل على الأقل: أولاً، تحويل الصوت إلى نص، ثم معالجة الطلب وتوليد رد نصي عليه، وأخيرًا، تحويل الرد المستلم إلى صوت. كجزء من طرح الميزات الجديدة الخاصة بإنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي الصوتية، قدمت OpenAI أداة لتحسين نماذج اللغة الكبيرة بعد انتهاء مرحلة التدريب. سيُعزّز هذا النهج جودة الردود التي تنتجها الخوارزميات المبتكرة من قبل المطورين عند معالجة الاستفسارات النصية بالإضافة إلى استخدام الصور. يمكن أن تُرافق مرحلة التحسين تعليقات من أشخاص يقومون بتقييم مدى جودة إجابات الخوارزمية.


تعتقد OpenAI أن استخدام الصور لتحسين النماذج سيوفّر للمطورين فرصًا أكبر لتحسين فهم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لما تظهره الصور. التطبيقات التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة يمكن أن تعمل، على سبيل المثال، كبحث متقدم عن العناصر البصرية. بالإضافة إلى ذلك، قدّمت OpenAI أداة ستسمح للنماذج الصغيرة بالتعلم من النماذج الأكبر، إلى جانب خاصية "التخزين السريع"، التي ستساهم بشكل كبير في خفض تكاليف التطوير من خلال إعادة استخدام أجزاء النصوص التي تمت معالجتها سابقًا بواسطة الخوارزمية. جميع الابتكارات التي تم عرضها قيد الاختبار حاليًا مع عدد محدود من عملاء OpenAI.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق