اخر الاخبار

سامسونغ تعلن عن توسيع دعم ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتفها

 

سامسونغ تعلن عن توسيع دعم ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتفها


أعلنت شركة سامسونغ في خبر رسمي نشرته عبر مركز الأخبار الخاص بها، عن توسيع دعم ميزات الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم "Galaxy AI"، لتشمل المزيد من اللغات واللهجات. ومن المقرر أن يحصل "Galaxy AI" على دعم لأربعة لغات جديدة بحلول نهاية هذا العام وهي: التركية، الهولندية، السويدية، والرومانية. بالإضافة إلى دعم اللغات الجديدة، فهناك أيضاً كلمات ومصطلحات إضافية للهجات اللغات التي تدعمها سامسونغ حاليا، بما في ذلك الصينية التقليدية والبرتغالية (البرتغال).


وفقًا لسامسونغ، سيكون دعم اللغة الهولندية متاحًا اعتبارًا من 28 أكتوبر في هولندا وبلجيكا. حاليًا، يدعم "Galaxy AI" 16 لغة بما في ذلك: العربية، الصينية، الإنجليزية (الهند، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة)، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، الإسبانية (المكسيك، إسبانيا، الولايات المتحدة)، التايلندية، والفيتنامية.


ومع إضافة اللغات الأربع الجديدة، سيصل العدد الإجمالي للغات المدعومة إلى 20 بحلول نهاية هذا العام. ستساعد هذه الإضافات المزيد من المستخدمين حول العالم في تجاوز الحواجز اللغوية والثقافية، وتسهيل حياتهم باستخدام مجموعة ميزات الذكاء الاصطناعي تحت "Galaxy AI". ستتوفر اللغات واللهجات الجديدة للتنزيل كحزم لغوية داخل تطبيق الإعدادات في هواتف أو أجهزة "Galaxy" المدعومة.


تستمر سامسونغ في توسيع عدد اللغات، مما يبرز التزامها بالهدف المستمر المتمثل في "الذكاء الاصطناعي للجميع". ميزات "Galaxy AI" متاحة كجزء من تحديث One UI 6.1.1 على بعض الهواتف والأجهزة اللوحية. يجب ملاحظة أن توفر الميزات قد يختلف، وأن ميزات "Galaxy AI" ستكون مجانية حتى نهاية عام 2025.


مؤخراً، قامت سامسونغ أيضًا بتحديث تطبيق الصحة، حيث حصل على ميزات جديدة وتكاملات. يمكن للمستخدمين الآن إدارة سجلاتهم الصحية والوصول إليها بسهولة، بالإضافة إلى تتبع الأدوية وتسجيل المدخول اليومي من الغذاء. لتفعيل هذه الميزات، تعاونت سامسونغ مع منصة "b.well Connected Health" في الولايات المتحدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق