اخر الاخبار

واتساب تطلق تحديث تجريبي يضيف ميزة روابط المكالمات الفردية والجماعية

 

واتساب تطلق تحديث تجريبي يضيف ميزة روابط المكالمات الفردية والجماعية


بدأ تطبيق واتساب بطرح تحديث جديد عبر برنامج "تجربة جوجل بلاي بيتا"، حيث تم رفع النسخة إلى 2.24.21.29. فما الجديد في هذا التحديث؟ يضيف واتساب ميزة روابط المكالمات الجديدة داخل الدردشات الفردية والجماعية، وهي متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية!


في المقالة السابقة حول تحديث واتساب بيتا للإصدار 2.24.19.14، أعلنا أن واتساب كان يعمل على ميزة روابط المكالمات داخل الدردشات الجماعية. كانت هذه الميزة ستمكن المستخدمين من البدء في مكالمات جماعية بسهولة من خلال إنشاء ومشاركة روابط المكالمات مباشرة في دردشة المجموعة. ويبدو أن واتساب الآن يختبر هذه الميزة مع الجمهور، حيث يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية رؤية اختصارات جديدة لرابط المكالمات في محادثاتهم.


بفضل التحديث الأخير لواتساب بيتا للإصدار 2.24.21.29، والذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشف موقع wabetainfo أن واتساب طرح ميزة روابط المكالمات داخل الدردشات الفردية والجماعية!




واتساب تطلق تحديث تجريبي يضيف ميزة روابط المكالمات الفردية والجماعية




كما ترون في لقطة الشاشة المرفقة، يُمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية الآن اكتشاف ميزة تتيح لهم إنشاء روابط مكالمات بسرعة مباشرة من واجهة الدردشة. تم وضع اختصار روابط المكالمات الجديد ضمن قائمة مرفقات الدردشة، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على أيقونة المرفقات في شريط الدردشة. سابقًا، كان قد تم الإبلاغ عن أن هذه الميزة كانت تختبر على نحو حصري لدردشات المجموعات، ولكنها أصبحت الآن متاحة أيضًا للدردشات الفردية، مما يوفر للمستخدمين المزيد من المرونة في إنشاء روابط المكالمات مع جهة اتصال واحدة أو مجموعة.


يُعد هذا التحسين تسريعًا كبيرًا لعملية إنشاء رابط للمكالمة، حيث لم يعد يتعين على المستخدمين الانتقال إلى تبويب المكالمات لإنشاء واحد. من خلال دمج اختصار رابط المكالمة في قائمة مرفقات الدردشة، جعل واتساب من السهل أكثر للمستخدمين إنشاء ومشاركة روابط المكالمات مباشرة من المحادثات الجارية. هذا يقلل من عدد الخطوات المطلوبة، مما يجعل العملية أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام.


علاوة على ذلك، جعل واتساب هذه الميزة أكثر وضوحًا للمستخدمين من خلال إضافة هذا الاختصار مباشرة في قائمة مرفقات الدردشة. في السابق، قد لا يكون العديد من المستخدمين على علم بقدرتهم على إنشاء روابط المكالمات، نظرًا لأن الميزة كانت متاحة فقط ضمن تبويب المكالمات. الآن وبعد أن أصبحت موجودة بشكل بارز داخل واجهة الدردشة، من المرجح أن يكتشف المستخدمون ويتفاعلون مع هذه الميزة. إن زيادة وضوح هذه الميزة يساعد في تقديمها لجمهور أوسع، بما في ذلك أولئك الذين قد لا يكونون على دراية بها في السابق.


تتوفر ميزة روابط المكالمات ضمن الدردشات الفردية والجماعية لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث تحديثات واتساب بيتا على أندرويد من متجر جوجل بلاي، وهي ستطرح لمزيد من المستخدمين في الأيام القادمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق