اخر الاخبار

إصدار ويندوز 11 24H2 متوفر الآن للتنزيل

 

إصدار ويندوز 11 24H2 متوفر الآن للتنزيل


تحديث ويندوز 11 لعام 2024، المعروف أيضًا باسم الإصدار 24H2، متوفر الآن للجمهور. أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء طرح التحديث إلى جانب الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي ستصل قريبًا لمستخدمي ويندوز إنسايدر مع أجهزة كمبيوتر Copilot+ وترقيات Copilot.


على عكس التحديثات الأخيرة لنظام ويندوز 11، يعتبر الإصدار 24H2 "تبديل كامل لنظام التشغيل"، مما يعني أن عملية التحديث ستستغرق وقتًا أطول من المعتاد. بينما يستمر عرض التحديث للمستخدمين بشكل معتاد، تقوم مايكروسوفت بطرح التحديث تدريجيًا للمستخدمين الذين يمتلكون الإصدارين 22H2 و23H2 من ويندوز 11. مما يعني أنك بحاجة إلى التوجه إلى تطبيق الإعدادات وطلب التحديث يدويًا.


إذا كنت ترغب في أن تكون من بين الأوائل الذين يستفيدون من هذا التحديث، توجه إلى الإعدادات > تحديث ويندوز وقم بتفعيل خيار "الحصول على أحدث التحديثات بمجرد توفرها". بعد ذلك، تحقق من التحديثات - إذا كان نظامك مؤهلاً ولم توجد مشكلات تعيق ذلك، سيتيح لك تطبيق الإعدادات تحميل الإصدار 24H2 من ويندوز 11. 


من المهم ملاحظة أن التحديث إلى الإصدار 24H2 يتطلب تحديث مايو 2024 غير الأمني وما بعده. كما يمكنك أيضًا تحميل صور نظام ويندوز 11 الإصدار 24H2 من الموقع الرسمي وتثبيت النظام بشكل نظيف (يرجى ملاحظة أن BitLocker سيكون مفعلًا بشكل افتراضي في النسخ Home وPro، ولكن يمكنك تعطيله).


تتضمن الميزات الجديدة في الإصدار 24H2 قوائم سياقية محدثة، تحسينات في تطبيق الإعدادات، دعم خلفيات HDR، دعم Wi-Fi 7، إعادة تصميم إعدادات توفير الطاقة، وتحديثات لقائمة الإعدادات السريعة، وغيرها. يمكنك قراءة المزيد عن التحديث في مراجعتنا الشاملة.


كون الإصدار 24H2 يعتبر "تبديل كامل لنظام التشغيل"، فإنه يأتي مع قائمة معروفة من الأخطاء والمشكلات. حتى الآن، تحتوي القائمة الأولية على عدد كبير من المشكلات، حيث تم تأكيد وجود ست مشكلات تتعلق بالأجهزة والبرامج. بعض هذه المشكلات لها حلول مؤقتة، بينما سيتم إصلاح الأخرى في التحديثات المستقبلية.


جميع الأخطاء التالية تعتبر "مشكلات مانعة"، مما يعني أن مايكروسوفت لن تقدم لك الإصدار 24H2 من ويندوز 11 حتى تطبق حلاً مؤقتًا أو إصلاحًا (قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة قبل أن يحصل جهازك على التحديث). يمكنك النقر على كل مشكلة للتعرف عليها أكثر وعلى الحلول الممكنة لها.


يمتلك الإصدار 24H2 من ويندوز 11 دورة حياة قياسية تمتد على 24 شهرًا لنسختي Home وPro. بينما يتوفر إصدار ويندوز 11 LTSC 2024، الذي يتوفر أيضًا بدءًا من اليوم، بدورة دعم تمتد لعشر سنوات. يمكن للعملاء التجاريين تحميل الإصدار 24H2 من خلال WSUS، وتحديث ويندوز للأعمال، ومركز الإدارة.


لتحميل تحديث Windows 11 2024 نسخة ISO



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق